الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العشرى: نتائج الطلائع ليست بالحظ ولكن بالتخطيط

يواصل طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى تدريباته لمواجهة سموحة يوم 27 يونيو المقبل فى إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز مستغلاً توقف الدورى فى الاجندة الدولية، تجهيز المصابين والعائدين من الاصابة، لرغبة العشرى الاستعداد الامثل لتفادى المفاجآت وتحقيق الفوز على سموحة.



من جانبه أعرب العشرى عن سعادته بالمستوى الذى يقدمه الطلائع، وأخيراً التغلب على غزل المحلة بهدف دون رد لرجب عمران. أكد طارق العشرى أن الطلائع  منذ تولى الفريق لعب 14 مباراة متتالية بالدورى المصرى بدون هزيمة، وحقق نتائج طيبة أمام العديد من الفرق فى الدورى وكأس مصر.

وأشار مدرب الطلائع، إلى أن الفريق تعادل تحت قيادته فى 6 مباريات مع مصر المقاصة والاتحاد السكندرى وإيسترن كومبانى وإنبى والأهلى والبنك الأهلى.

وفزنا فى 8 مباريات على فاركو والمصرى وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلى والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وأمام حلوان فى دور الـ 32 بكأس مصر.

ويحتل الفريق مركزًا جيدًا فى الدورى هو المركزالسادس ب 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن فيوتشر الرابع فى ترتيب جدول الدورى الممتاز، ونحن نسعى الى مركز أفضل، وهو ليس بالمستحيل طالما بالتخطيط والإخلاص والاجتهاد، وأنا أشكر اللاعبين على التزامهم وتركيزهم.