الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإسكان»: بدء أعمال التشغيل والصيانة بالحى السكنى الثالث «R3» بالعاصمة الإدارية

أكد المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم البدء فى أعمال التشغيل والصيانة بالحى السكنى الثالث R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك باصطفاف المعدات والمهمات والعمالة لبدء العمل، مضيفاً أنه تم التوجيه بمتابعة صيانة شبكات البنية التحتية من مياه الشرب والصرف الصحى وشبكات الرى.



وشدد رئيس الجهاز، على الالتزام بتواجد معدات وفرق التشغيل والصيانة بشكل دورى ودائم على مدار الساعة، وفى جميع أيام الأسبوع لضمان تدفق مياه الصرف الصحى بالشبكات، وكذا عدم انقطاع مياه الشرب والرى، وحرصًا على تذليل أى عقبة قد تحدث.

وقال: يأتى ذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لأعمال شبكات البنية التحتية بالحى وتقديم خدمة أفضل، حيث تم اصطفاف فريق العمل وكل المعدات والأدوات الضرورية واللازمة لمنظومة التشغيل والصيانة من معدات خفيفة وثقيلة، لإمكانية التغلب على أى مشكلة فور حدوثها وعدم التأخر فى إنجاز الأعمال وإعادة الشيء إلى أصله وانتظام المرافق بالحى السكنى الثالث R3.

جدير بالذكر أن الحى السكنى الثالث يقع على مساحة ١٠١٦ فدانا ويحتوى على ٢٤ ألف وحدة سكنية متنوعة بين عمارات سكنية وفيلات وعمارات استخدام مختلط، بالإضافة إلى منطقة الواحة الخضراء والتى تقع فى قلب الحى، كما أن الحى به جميع الخدمات الضرورية من خدمات تعليمية ودينية وثقافية وترفيهية، وغير ذلك.