الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صبحى» يطلق شعلة بطولة الجمهورية للشركات

أطلق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، شعلة بطولة الجمهورية للشركات فى نسختها الـ ٥٥ (دورة الراحل الدكتور حسنى غندر)، امس الأربعاء، من أمام مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور مجلس إدارة الاتحاد العام الرياضى للشركات برئاسة المهندس حسن كامل.



أكد صبحى على أهمية بطولة الجمهورية للشركات، وحالة التنافس الرياضى الذى يعيشه المشاركون العاملون بمختلف الشركات والمؤسسات الاقتصادية خلال فترة تنفيذ البطولة التى تخدم قطاعاً هاماً وحيويًا يمثله المجتمع العمالى، مشيداً بالدور الكبير الذى قام به الدكتور حسنى غندر فى تطوير البطولة سنوياً، مشيراً إلى أن إطلاق الشعلة من العاصمة الادارية كانت فكرة الراحل، وامتداداً لمواقفه الوطنية وحرصه على إطلاق شعلة بطولة الشركات من داخل المشروعات القومية. 

وأعلن «صبحى» على إطلاق اسم الراحل حسنى غندر على بطولة دورى الشركات سنوياً وبصورة مستمرة، تخليداً لاسمه وأثره الطيب، وما قدمه لهذه البطولة طوال فترات إقامتها، مشيراً إلى أن الراحل حسنى غندر هو الأب الروحى لرياضة الشركات. من جانبه، قدم المهندس حسن كامل رئيس الإتحاد الرياضى للشركات التهنئة لوزير الشباب والرياضة على تجديد الثقة من القيادة السياسية، ليواصل مسيرة النجاحات للرياضة المصرية، وتقديراً لما قدمه طوال الفترة الماضية منذ تولى حقيبة وزارة الشباب والرياضة.

أشار رئيس الإتحاد الرياضى للشركات، إلى أن الراحل الدكتور حسنى غندر قدم الكثير لإتحاد الشركات، مؤكداً على استكمال مسيرة الإنجازات التى قدمها الراحل للإتحاد، مقدماً الشكر لوزير الشباب والرياضة على إطلاق إسم الدكتور غندر على بطولة الشركات هو لمسة وفاء من الوزير، وتكريماً للراحل على ما قدمه طوال مسيرته المشرفة.