الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بورسعيد: كل حاجة بـ 1 جنيه

أقامت مديرية أمن بورسعيد معرضًا كبيرًا وعلى أعلى مستوى من التنظيم، وذلك فى ميدان الصيادين بنطاق حى المناخ، فى منطقة يمكن الوصول اليها من كافة أحياء المدينة، كونه على شارع عمومى وفى وسط المدينة. 



يضم المعرض الذى يقام تحت رعاية الرئيس السيسى أقسامًا مختلفة، فقط تم تقسيمه إلى ما يشبه المحال المنفصلة، وجرى اختيار عارضين ومشاركين فى مجالات مختلفة لتلبية مطالب المواطنين، ويضم قسم الأدوات والمستلزمات المدرسية، قسم الورقيات والكشاكيل، قسم الملابس، قسم الشنط المدرسية، قسم البلاستيك. 

يعمل المعرض تحت رقابة كاملة من مديرية أمن بورسعيد، منذ أن قام بافتتاحه اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد قبل أيام، ويلتزم جميع العارضين بتقديم نسبة خصم على كل المنتجات، لا تقل عن 30٪. 

يقدم المعرض خصومات تصل إلى 50٪ على الكثير من المنتجات، ويتواجد كميات هائلة من البضائع بداخله، ويتنافس العارضين كذلك على تسويق أكبر كميات، من أجل نجاح الهدف الرئيسى وهو رفع العب،  عن كاهل المواطن البسيط. 

ويشهد قسم كل حاجة بـ 1 جنيه إقبالًا كبيرًا، حيث يحمل الزائر علبة من البلاستيك ليجمع فيها الأقلام الجاف والرصاص والألوان، والمحايات، والبرايات، وعددًا كبيرًا من الأدوات مقابل 1 جنيه للقطعة فى معرض أهلًا مدارس بخصم يصل إلى 50٪. 

يشهد المعرض إقبالا متوسطًا ويتزايد باقتراب المدارس، ويستهدف رفع العبء عن كاهل المواطن فى دخول المدارس، وتوفير كل المنتجات لأبناء بورسعيد بأسعار مناسبة.