الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نفى تواصله مع الفتيات عبر حساباتهن الخاصة

محمد فاضل: تقدمت لمباحث الإنترنت ببلاغ فى منتحل شخصيتى

نفى المخرج محمد فاضل ما تردد عن وجود حساب شخصى له يقوم من خلاله بنشر إعلانات عن اكتشاف المواهب الشابة خاصة الفتيات، وقال فى تصريحات خاصة لـ «روزاليوسف» أنه قام منذ عامين بإبلاغ مباحث الانترنت وتم عمل محضر ضد هذا الحساب الوهمى، مضيفا أنه حذر أكثر من مرة أنه لم يستخدم هذه الطريقة فى اختيار المواهب التى تعمل معه، مؤكدا أنه إلى الآن لن يتلقى أى رد من الشرطة ومازال الحساب الوهمى منتشرًا ويقوم بإرسال طلبات الصداقة والمشاهد التى يعمل عليها فى استدراج المواهب من الفتيات.



 

وأكد فاضل أنه ينشغل حاليا بمسلسل الضاحك الباكى قصة نجيب الريحانى والذى يقوم ببطولته عمرو عبد الجليل، مؤكدا أنه قد تم اختيار جميع أبطال المسلسل وفى انتظار عرضه قريبًا.. مسلسل الضاحك الباكى  بطولة عمرو عبدالجليل الذى يجسد شخصية الفنان نجيب الريحانى، ومصطفى شوقى دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحانى، والفنانة رزان مغربى التى تلعب دور بديعة مصابنى، والمسلسل من تأليف محمد الغيطى، وإخراج محمد فاضل.

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد فاضل مسلسل “ربيع الغضب” وتناول أحداث المسلسل يوم 6 أبريل عام 2008، وانتهاء باندلاع ثورة يناير، حيث يتعرض المسلسل لمجموعة كبيرة من قضايا الفساد التى ظهرت بكثرة فى المجتمع خلال الفترة الأخيرة من حكم محمد حسنى مبارك، وأدت إلى اندلاع الثورة، مع إبراز السلبيات التى ظهرت بالمجتمع فى تلك الفترة. وشارك فى المسلسل فردوس عبد الحميد، عبد الرحمن أبو زهرة، سهير الصياغ، تأليف مجدى صابر، وإخراج محمد فاضل.