الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيريرا: استكمال الدورى بدون الدوليين مرفوض

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة جديدة بين نادى الزمالك واتحاد الكرة المصرى، بعد قرار الجبلاية بأن الدورى سيستمر خلال بطولة كأس العالم التى ستقام فى قطر فى شهر نوفمبر المقبل.



أبلغ البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك إدارة النادى بأنه يرفض استكمال الدورى بدون اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد ضمن صفوف الزمالك الثنائى حمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى واللذان سيتواجدان مع منتخب بلادهما فى كأس العالم.

وعلى صعيد آخر كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن أن إدارة الفريق الأبيض أنهت الاتفاق مع نادى طلائع الجيش، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط عمرو السيسى، وانضمامه لصفوف القلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر إن اللاعب عمرو السيسى أصبح قريبًا من الانضمام لصفوف نادى الزمالك، بعدما أنهى مجلس الإدارة جميع الاتفاقات المادية وغيرها من تفاصيل التعاقد، مع إدارة نادى طلائع الجيش خلال الساعات الماضية.

وأوضح المصدر أن الزمالك كان قد أنهى اتفاقه مع اللاعب خلال الفترة الماضية، على كل التفاصيل الشخصية، قبل أن ينجح فى إقناع إدارة الطلائع بالتخلى عن خدمات اللاعب، عقب تلبية طلباتهم المادية.

وأشار المصدر إلى أن تعاقد الزمالك مع عمرو السيسى لتدعيم خط الوسط، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وأن الإعلان الرسمى عن الصفقة سيكون قريبًا.

وعلى صعيد متصل ظهر سامسون أكينولا لاعب الزمالك الجديد فى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض لأول مرة أمس الثلاثاء بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبى الذى خضع له بالأمس.

وانضم اللاعب للتدريبات الجماعية اليوم، حيث وصل مساء الاثنين إلى القاهرة بصحبة محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى، والذى تواجد مع اللاعب فى دبى للخصوع للفحص الطبى هناك، قبل أن يصل الثنائى للقاهرة.

ويتواجد ضمن صفوف الزمالك 4 أجانب بخلاف أكينولا وهم زكريا الوردى وحمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى والسنغالى إبراهيما نداى، لتكتمل بذلك قائمة اللاعبين الأجانب فى صفوف القلعة البيضاء، حيث سيكون أكينولا آخر صفقة أجنبية للزمالك، بعد أن استقرت إدارة النادى على تأجيل ملف لاعب أجنبى تحت السن حتى انتقالات يناير المقبلة.

وفى سياق آخر انتقل محمود علاء مدافع نادى الزمالك إلى صفوف الاتحاد السكندرى رسميا مساء أمس الاثنين على سبيل الإعارة، وهو الرحيل الذى أثار العديد من التساؤلات بين الجماهير خاصة فى ظل توتر العلاقة بين زعيم الثغر والقلعة البيضاء منذ أزمة أنس أسامة لاعب فريق السلة، ورفض الاتحاد رحيل بعض نجومه للفريق الأبيض فى الصيف الجارى.

وتمثل سبب انتقال اللاعب الى الاتحاد فى طلب شخصى تقدم به محمود علاء إلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالموافقة على رحيله إلى الاتحاد لضمان فرصة للمشاركة أساسيا فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى فيريرا.