الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستعد للإعلان عن الصفقة الثامنة

يسابق نادى الزمالك الزمن من أجل انهاء عدد من الصفقات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد، المنتظر أن ينطلق منتصف الشهر الجارس، وقبل غلق باب القيد يوم الإثنين المقبل .



ويستعد الزمالك للإعلان عن الصفقة الثامنة له خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يكون يوسف حسن لاعب وادى دجله هو الصفقة رقم 8 بعد موافقة ناديه على انتقال اللاعب للقلعة البيضاء، وأيضا فى ظل تمسك البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك بالتعاقد مع حسن.

نادى الزمالك قام بتدعيم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من المغربى زكريا الوردى، لاعب خط وسط الرجاء المغربى، والسنغالى إبراهيما نداي، جناح فريق لوزيرين السويسرى ومصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا وعمر جابر، لاعبا نادى بيراميدز، وسامسون أكينولا مهاجم منتخب بنين بالإضافة إلى انتهاء إعارة الحارس محمد صبحى، من نادى فاركو.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أقترب فيه محمود شبانه مدافع الزمالك من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، حيث لن يستمر اللاعب مع الفريق فى الموسم الجديد بعدما عاد للزمالك عقب انتهاء اعارته مع الاتحاد السكندرى.

ومن المنتظر أن يحسم اللاعب قراره بشأن العروض المقدمة له خلال جلسة ستجمعه مع مسئولى الزمالك لحسم مصيره قبل غلق باب القيد المحلى.

وأعلن البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك عدم حاجته لشبانه، حيث أبلغ ادارة النادى بأنه لن يكون هناك مشكلة فى خط الدفاع حتى بعد رحيل محمود علاء للاتحاد السكندرى، لأن لديه مدافعين جيدين فى صفوف القريق، وليس فى حاجة الى مدافعين جدد فى الفترة المقبلة.

وعلى صعد متصل حدد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجارى موعدا لمباراة الإياب أمام فلامبو البوروندى فى دور الـ 32 لدورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أمام فلامبو البوروندى يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الحالى.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للمواجهة.