السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يستضيف إنتر ميلان فى لقاء الفرصة الأخيرة

يستضيف ملعب «سبوتيفاى كامب نو» فى مدينة برشلونة مباراة من العيار الثقيل، حين يستضيف فى التاسعة مساء اليوم مباراة برشلونة وإنتر فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا لموسم 2022-2023. تضم إلى جانب برشلونة وإنتر، فريقى بايرن ميونخ الألمانى، وفيكتوريا بلزن التشيكى، ما يجعلها واحدة من أقوى المجموعات فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.



برشلونة افتتح مشواره فى دور المجموعات فى النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد، ثم يخسر أمام إنتر فى الجولة الماضية على ملعب «جوزيبى مياتزا» بهدف دون رد. أما إنتر، فقد افتتح مشواره فى البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن فى الجولة الثانية بالنتيجة ذاتها، قبل أن يحقق فوزًا هامًا على برشلونة فى الجولة الماضية.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب فرق المجموعة الثالثة فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط، يليه إنتر فى المركز الثانى برصيد ست نقاط، ثم يأتى برشلونة ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل فيكتوريا بلزن ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد إنتر ميلان التشكيل المتوقع لبرشلونة.

من المتوقع أن يعتمد المدرب تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة على التشكيل التالى.. يطريقة 4-3-3 مارك أندريه تير شتيجن فى حراسة المرمى وامامه الرباعى سيرجى روبيرتو - جيرارد بيكيه - إريك جارسيا - ماركوس ألونسو والوسط جافى - سيرجيو بوسكيتس – بيدرى وفى الهجوم أنسو فاتى - روبرت ليفاندوفسكى - عثمان ديمبيلى.

على الجانب الآخر من المتوقع أن يعتمد المدرب سيمونى إنزاجى مدرب إنتر على التشكيل التالى بطريقة 3-5-2 فى حراسة المرمى أندريه أونانا وفى الدفاع ميلان شكرينيار - ستيفان دى فرى - أليساندرو باستونى وفى الوسط الخماسى دينزل دومفريس - نيكولو باريلا - هاكان تشالهان أوغلو - هنريك مخيتاريان - فيديريكو ديماركو وفى الهجوم لاوتارو مارتينيز - إدين دجيكو.