السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يحاسب «الشياطين الحمر» على الفرص الضائعة

حذر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى لاعبيه من التفكير فى مباراة السوبر المحلى أمام فريق الزمالك والمحدد لها يوم 28 أكتوبر الجارى فى دولة الإمارات العربية الشقيقه، وعدم التركيز فى مباراة أسوان التى ستقام بعد غد الأحد، فى الأسبوع الثانى للدورى العام.



وقال كولر للاعبيه إن كل مباراة لها أهميتها فى توقيتها وعلينا أن لا ننسى مباراة أسوان المهمة بالتفكير فى مباراة الزمالك، ولن نفتح ملف مباراة السوبر المحلى إلا بعد الانتهاء من مباراة أسوان وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد السويسرى للاعبيه أن مباراة الإسماعيلى كانت قوية.. فدائمًا فى أول مباراة فى بداية الدورى الكل يرغب فى بداية متميزة وهو ما حققناه.. ففوزنا مستحق حتى لو كانت النتيجة بفارق ضئيل من الأهداف، وقال كولر للاعبيه: لقد أهدرنا العديد من الفرص، ويجب علينا تحويل كل ما نحصل عليه من فرص إلى أهداف، وحتى يحدث هذا يجب أن نؤمن بأنفسنا، وعلينا أن نركز على ثقتنا بانفسنا؛ وهذا سيأتى مع تحقيق الانتصارات، فكل فوز يزيد من ثقتنا  ويرفع من معنوياتنا.

ويدخل غدا السبت لاعبو الأهلى فى معسكر استعدادًا لمواجهة أسوان بالجولة الثانية من مسابقة الدورى العام.

وواصل الفريق الأحمر تدريباته بلا راحة من التدريبات، عقب الفوز على الإسماعيلى، بهدف نظيف فى الجولة الأولى من الدورى.

خاض لاعبو الأهلى تدريبات بدنية مكثفة ومتنوعة مع بداية المران الجماعى للفريق، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة اسوان  المقرر إقامتها بعد غد الأحد.

وأدى لاعبو الأهلى تدريبات بدنية استمرت 30 دقيقة تحت قيادة أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، قبل البدء فى تنفيذ الجوانب الفنية والخططية، وقسم مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، جميع اللاعبين إلى 4 فرق خاضت فيما بينها تقسيمة قوية فى ختام فقرات مران الأهلى.

وخاض رباعى حراسة المرمى، محمد الشناوى، على لطفى، مصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف، فقرات تدريبية متنوعة تحت قيادة يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق على هامش المران الجماعى.

ويذاكر الجهاز الفنى للأهلى مباراتى أسوان أمام الاتحاد السكندرى، ومباراة اسوان الودية التى خاضها الاهلى قبل إجراء قرعة جدول الدورى لوضع خطة مواجهة بعد غد التى تأكد أن يغيب عنها طاهر طاهر للطرد فى لقاء الإسماعيلى ببداية الدورى وعنفه كولر بشدة لتهوره الذى كان من الممكن أن يكلف فريقه الكثير لولا ضيق الوقت بعد طرده.. بينما موقف بيرسى تاو سيتحدد اليوم من المشاركة والانضمام لقائمة المباراة من عدمه.