الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 ضوابط فى امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، استعدادات مديرية التربية والتعليم والأحياء والمراكز، لاستقبال امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل، حيث تبدأ امتحانات الصفوف الرابع والخامس الابتدائى والأول الإعدادى، اليوم الاثنين، وتستمر حتى ١٤ و١٦ من الشهر الجارى، وامتحانات الصف السادس الابتدائى يوم ١٥ وتنتهى يوم ١٨ من نفس الشهر.



وكلف محافظ الجيزة، بضرورة توفير جميع سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام جميع الامتحانات والتيسير على الطلاب ،مؤكدًا أن المحافظة تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية والفنية التى من شأنها الحفاظ على سلامة الطلاب وسير الامتحانات بشكل سليم، مكلفًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات فى محيط المدارس لتوفير المناخ الملائم للطلاب.

كما وجه محافظ الجيزة بمنع استخدام المحمول داخل اللجان والتأكيد على إضاءة الفصول وتهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة، مع الحزم الشديد والالتزام بجميع الضوابط الامتحانية. 

من جانبه، أكد أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، التواصل المستمر من غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتعامل الفورى مع أى معوقات لضمان حسن سير العملية الامتحانية.