الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بركان غضب فى الزمالك بسبب صفقات الشتاء

يترقب جماهير نادى الزمالك اللحظات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية فى الثانية عشرة من فجر اليوم  لتدعيم الزمالك صفوفه بالصفقات الشتوية حيث لم يحسم النادى سوى صفقة وحيدة لناصر منسى مهاجم البنك الأهلى الذى انضم للقلعة البيضاء لمدة 5 سنوات ونصف السنة وهذا ما جعل هناك ثورة جماهيرية ضد مجلس الإدارة خاصة بعد رحيل امام عاشور للاحتراف وفشل الإدارة فى إبرام صفقات قوية مثل منافسه التقليدى الأهلى. ومن المتوقع أن يعلن اليوم مجلس إدارة الزمالك عن التعاقد بشكل رسمى مع لاعب اسوان أحمد بلحاج ومحمد كنارى لاعب وسط سيراميكا كليوباترا أو أحمد الندرى لاعب وسط المحلة. 



حيث نجح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، فى الوصول لاتفاق مع اللاعب احمد كناريا على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق وكذلك مع أحمد بلحاج اللاعب المغربى صاحب الـ25 عامًا الذى قدم أداءً مميزًا مع زهرة الجنوب هذا الموسم، حيث لعب مع الفريق 16 مباراة فى بطولة الدوري، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع 10 أخرى.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الوسط  بلاعب بمواصفات أمام عاشور ولاعب اخر يجيد اللعب على الأطراف. 

ومن جهة أخرى شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومًا حادًا على طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن «عدم تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض والرحيل للدورى السعودى.

وقال مرتضى، «طارق حامد كاذب، وعقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الفريق فى حضور وكيل أعماله، وتم عرض مبلغ 20 مليون جنيه من أجل تجديد عقده».

وأضاف: «طارق رفض العرض، وطلب زيادة المبلغ المالى إلى 25 مليون جنيه، ووافقت على الزيادة دون أى مشكلة».

كان طارق حامد، صرح بأن رئيس الزمالك تواصل معه من أجل التجديد، لكنه طلب مهلة للتفكير.

وختم: «فوجئت بأن الزمالك أعلن عدم وجود نيه لتجديد عقدي، وجرى اتهامى فى مؤتمر صحفى بالهروب والتمرد.

وفى سياق آخر رحب أسامة نبيه المدير الفنى الحالى بعودة فيريرا مجددا على رأس الجهاز ولكن مع عودته بدون مساعديه الأجانب.

وتابع أن هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بين الطرفين خاصة أن فيريرا يرغب فى تواجد معاونيه من جديد. مؤكدا أنه فى حالة تقريب وجهات النظر قد يتواجد فيريرا لقيادة الفريق من جديد خلال بداية المشوار الإفريقى ومباراة شباب بلوزداد يوم 10 فيريرا الحالى.

ويواصل الفريق الراحة التى حصل عليها من التدريبات عقب الفوز على فيوتشر فى الدورى، ويعود اليوم للتدريبات استعدادًا لمواجهة فاركو الاثنين المقبل.