الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جريندو» يكشف لروزاليوسف: الموسم الحالى الأخير لى مع المصرى واحلم بارتداء قميص المنتخب

فجر لاعب نادى المصرى محمد عبداللطيف جريندو مفاجاة كبيرة عندما أعلن أن الموسم الحالى الأخير له مع المصرى مؤكدا فى تصريحات خاصة لروز اليوسف برحيله بنهاية الموسم الحالى لانتهاء عقده مع الفريق ولخوض تجربة جديدة بعد أن قضى 6 مواسم طيبة داخل جدران النادى المصرى ويسعى للانتقال لاحد اندية القمة الأهلى أو الزمالك فى الموسم المقبل للانضمام للمنتخب الوطنى والاحتراف الخارجى.



وقال إن مفاوضات الزمالك الموسم الماضى لم ترتقى للجدية معبرا عن امنياته بخروج الزمالك من كبوته سريعا والعودة لمنصات التتويج.

تابع جريندو عقب نهاية مباراة المصرى مع الزمالك امس الأول والذى ظهر فيها  اللاعب بشكل طيب وساهم بشكل كبير فى تحيق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ونال رجل المباراة فى أغلب الاستديوهات التحليلية بعد تسجيله هدفا وصناعة آخر أنه يشكر كابتن مصر فى كأس العالم جمال عبدالحميد الذى طالب بانضمامه لمنتخب مصر مشيرا على انه قادم من جنوب مصر وتحديدا من قرية قرشة النوبية التابعة لمحافظة اسوان وليس من السودان كما كان يعتقد جمال عبدالحميد.

وعن رحيل رئيس النادى كامل أبوعلى قال جريندو إن رئيس النادى عاد وأن عودته كانت مهمة فى استقرار الفريق وانهاء الدورى فى مركز متقدم مع استمرار الجهاز الفنى القدير بقيادة حسام حسن صاحب الفضل فى ظهورى فى الدورى الممتاز والانضام للمصرى منذ 6 سنوات قادما من القسم الثانى.

وساهم عبداللطيف جريندو فى تسجيل 4 اهداف وصناعة هدفين مع المصرى هذا الموسم.