السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برامج جديدة على «القنوات الإخبارية للمتحدة» لتغطية كرنفال العلمين

يقدم قطاع القنوات الإخبارية بالمتحدة، تغطية متنوعة لكل فعاليات مهرجان العلمين والذى جاء تحت شعار «العالم علمين» ويعد الحدث الترفيهى الأكبر فى الشرق الأوسط، ويتضمن العديد من الأحداث الفنية والثقافية والرياضية.



ويقدم القطاع، تغطية من خلال النشرات الإخبارية وعدة برامج تضم نخبة من المذيعين وشبكة مراسلين مميزة.

وتشمل برنامج «يخت العلمين» مع الإعلامية نهى درويش وليلاس كفوزى، على شاشة القاهرة الإخبارية ضمن تغطية مهرجان العلمين بما يضمه من أحداث فنية ورياضية وغيرها، برنامج «هنا العلمين» على القاهرة الإخبارية لتغطية أبرز هذه الفعاليات.

برنامج «الجزيرة» على شاشة Extra News، تقديم نانسى نور ومحمود السعيد، لمهرجان العلمين، وبرنامج «العالم علمين» والذى يرصد كل الأجواء من ممشى العلمين حتى كل ما يقدم من فعاليات فى المهرجان، من ضمنها مباريات تحدى الجيل الذهبى فى المهرجان. قناة Extra Live، قدمت تغطية مميزة لفعاليات بطولة «تيك بول»، وبطولة الكرة الشاطئية، والعروض الجوية التى تقدم فى سماء العلمين، بالإضافة إلى العروض البحرية.

كما تقدم تغطية لمختلف الحفلات التى تعرض ضمن المهرجان، منها حفل الفنان تامر حسنى والمقرر انطلاقه يوم 21 يوليو الجارى، بالإضافة إلى سباق السيارات فى أكبر كرنفال فنى رياضى فى العلمين الجديدة.

برنامج «هذا الصباح»، تقديم باسم طبانة وسارة سراج، استعرض تقريرًا تلفزيونيًا حول آخر المستجدات فى مهرجان العلمين الجديدة والاستعدادات والتجهيزات للفعاليات المتنوعة بالمهرجان.

وأكد محمود السعيد، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، استمرار الإقبال الجماهيرى فى مدينة العلمين الجديدة، مشيرًا إلى أن معرض «ديارنا» مشارك على هامش مهرجان العلمين الجديدة، لافتًا إلى أن  مهرجان العلمين الجديدة أثبت للمواطنين أن العلمين الجديدة تقدر تكون موجودة للأسرة المصرية كاملة من حيث الأسعار والخدمات المتوفرة».

وأضاف «السعيد»، أن العلمين الجديدة أصبحت تضاهى المدن العالمية، متابعًا: «الموجة الحارة التى تضرت العالم كله غير مؤثرة على العلمين الجديدة، والأجواء العامة أكثر من رائعة، إذ إن أعلى درجة حرارة بمدينة العلمين تسجل 32 درجة مئوية.