الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الصيف أحلى فى مطروح».. شعار رفعته الشواطئ لتستقبل آلاف المصطافين

« الصيف أجمل فى مطروح » شعار رفعته المدينة الساحلية التى تشهد إقبال أعداد كبيرة من ضيوف المحافظة خلال موسم الصيف على الشواطئ الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، بجانب السياحة الخارجية التى تصل من جميع دول أوروبا والعالم ، نظرًا للمقومات السياحية التى تتمتع بها مع طقس أكثر من رائع، مما يؤدى إلى رفع نسبة الإشغالات السياحية فى المدينة والمحافظة بشكل عام.



وتستقبل يوميًا شواطئ مدينة مرسى مطروح الآلاف من المصطافين وكذلك المقيمين بها، بالتزامن مع رحلات اليوم الواحد التى تأتى من محافظات مصر المختلفة، لتستقبل الشواطئ روادها فى الموسم السياحى الصيفى مع آخر ضوء نهار.

من جانبه قال عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسى مطروح: إن شواطئ المدينة تشهد زحاما شديدا يوم الجمعة نظرًا لوصول رحلات اليوم الواحد فى نهاية عطلة الأسبوع، على شواطئ المدينة الساحرة لنقاء مياهها، وتوافر كل الخدمات لتكون قبلة المصريين، والمصيف الأول، ونتمنى لضيوفنا قضاء مصيف ووقت ورحلة ممتعة على الرمال الناعمة والمياه الفيروزية وحمَّامات الشمس على الشواطئ .   

وشدد عبد المجيد على ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ التى تتابع الحالة العامة يومياً والمسئولة عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ، حفاظًا على أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة، بمتابعة من أفراد الإنقاذ على الشواطئ.

حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام التى جاءت 120 جنيهًا للشمسية و4 كراسى ، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب. 

يقول محمد مصطفى أحد المصطافين من محافظة الجيزة مطروح جميلة تتمتع بمياه خلابة وساحرة ولها شواطئ مثل الشواطئ الأوروبية بل أفضل. 

وتقول سعاد: أنا من رواد مطروح من سنين لأنها جميلة وهادئة وأهلها طيبين ويستقبلوننا بالضيافة والترحاب. 

يقول فوزى العرمان أحد العاملين فى الشواطئ: تستقبل الشواطئ المئات بل آلاف المصيفين ونحن نستمع بوجودهم فى مطروح.