الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تتويج نويليا فويجت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2023

توجت نويليا فويجت بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2023، فى مدينة رينو بولاية نيفادا والتى من المقرر أن تمثل أمريكا فى مسابقة ملكة جمال الكون المقررة فى 18 نوفمبر المقبل، وفقاً لما ذكره موقع «insider».وتحدثت نويليا فويجت خلال المسابقة بأنها كانت تستعد منذ سبع سنوات للحصول على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.



وذكر التقرير، أن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2022، مورجان رومانو، صعدت إلى خشبة مسرح منتجع وكازينو جراند سييرا فى رينو، نيفادا مساء الجمعة لتتويج نويليا فويجت بالتاج كما حصلت ملكة جمال هاواى سافانا جانكيفيتش على المركز الثاني.. وسوف تمثل نويليا فويجت الولايات المتحدة فى مسابقة ملكة جمال الكون فى 18 نوفمبر 2023 فى السلفادور، والجدير بالذكر أن ملكة جمال الكون روبونى جابرييل السابقة، كانت أول أمريكية تفوز بالمسابقة منذ 10 سنوات. ومن ناحية أخرى سوف تساهم ملكة جمال أمريكا لعام 2023، كسفيرة للعلامة التجارية لمنظمة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وعن هذا الدور قالت نويليا فويجت إن القدرة على التواصل مع الناس هى ميزة مهمة للغاية يجب أن تمتلكها ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت: «الولايات المتحدة الأمريكية بلد متنوع بشكل لا يصدق، وربما يكون من أكثر الدول تنوعًا فى العالم بأسره، لذا فإن القدرة على التواصل مع الجميع أمر مهم..باعتبارى امرأة فنزويلية أمريكية تتحدث لغتين، أخطط للتواصل مع هذا المجتمع من الناس لأن الولايات المتحدة الأمريكية بلد متنوع، وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية بحاجة إلى أن تكون قادرة على تمثيل كل مجتمع، بغض النظر عن خلفيتهم أو عرقهم أو انتمائهم».

وفى مقطع فيديو تم عرضه خلال المسابقة، قالت نويليا فويجت إنها كانت تستعد لتاج ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية منذ سبع سنوات، وتعتقد أن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية يجب أن تكون رمزًا للوحدة.