الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يضع خطة لمواجهة سيمبا

كولر
كولر

يتابع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلي، بقلق بالغ مباراة منتخب مصر والجزائر الليلة التى ستقام فى دولة الامارات العربية خلال معسكر المنتخب فى شهر اكتوبر استعداداً لنهائيات كأس الامم الإفريقية فى ساحل العاج وتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بكندا وامريكا والمكسيك.



قلق كولر على لاعبيه الدوليين الـ7 المتواجدين مع منتخب مصر وهم محمد الشناوى ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات.. من حدوث اى اصابات قبل مواجهة سيمبا التنزانى فى لقاء دور ربع النهائى من بطولة دورى السوبر الإفريقى  الجديد.

كما ينتظر السويسرى كولر عودة التونسى على معلول من اليابان حيث يلعب المنتخب التونسى وديا هناك، والمالى أليو ديانج، وحارس المرمى، حمزة علاء مع المنتخب الأوليمبى من اوزبكستان، حيث سيخوض غدا المنتخب الاوليمبى مباراة ودية مع منتخبها.

ويقدم خالد بيبو مدير الكرة بالفريق تقريراً لكولر قبل المباراة بعد التواصل مع العناصر الدولية بالفريق الأحمروسيشمل تقريرًا بشأن حالتهم الفنية والبدنية.. وموقف كل لاعب ونوعية التدريبات والتأكد من عدم وجود أى إصابات عضلية وذلك للوقوف عن قرب بشأن مستوى العناصر قبل مواجهة الذهاب أمام سيمبا والتحضير للتشكيل الأساسى وخطة اللقاء.

   وينتظر أن  يمنح لاعبى الاهلى الدوليين اجازة 24 ساعة فقط عقب مواجهة العودة من الإمارات، للحصول على راحة سريعة، بينما سيلحق على معلول بالأهلى فى تنزانيا بعد رحلة ترانزيت من اليابان للامارات ثم أثيوبيا ثم تنزانيا بما يكلف 229 الف دولار وهو ما ستتحمله الشركة الإيطالية المنظمة للسوبر الإفريقي، والاتحاد التونسى.

وينتظر أن يسافر الأهلى إلى تنزانيا يوم 18 اكتوبر، استعداداً لمباراة الذهاب يوم الجمعة القادم أمام سيمبا، فى مواجهة صعبة للغاية،فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائى من بطولة دورى السوبر الإفريقى (الدورى الإفريقى).. بينما تقام مباراة العودة بين الأهلى وسيمبا التنزانى يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

على صعيد آخر يفكر الأهلى بقوة فى  ضم لاعب مودرن فيوتشر عمر كمال عبدالواحد، خاصة انه من حقه أن يوقع لأى ناد فى يناير، وبالتالى ناديه سيوافق على التفاوض للحصول على مقابل مادى جيد بدلا من الرحيل بالمجان فى نهاية الموسم، رغم حاجة الفريق لجهوده، ومن الممكن التفاوض معه لتجديد تعاقده.

بينما رفضت مصادر فى الأهلى التعليق على ما يتردد بأن الحارس الدولى  محمد صبحى حارس الزمالك، ينتظر عرضًا من نادى الأهلى، لكن الأهلى أعلن تمسكه بالاعتماد على لاعبيه، على الرغم من أنه كانت هناك مفاوضات جادة مع اللاعب الموسم الماضي. وعرض البعض ضم صبحي، لكن الأهلى أجل البت فى الأمر، خاصة أن الاهلى غير استراتيجيته بعد رحيل على لطفى إلى زد،  معتمدا على محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.