الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

من سيخلف الفرعون فى الريدز؟

يحاول ليفربول الإنجليزى التفكير فى إيجاد بديل للفرعون محمد صلاح نجم نجوم الريدز تحسبا لرحيله عن الفريق .



وخلال الصيف الماضى رفض ليفربول عرضا ضخما يقترب من 200 مليون يورو من اتحاد جدة السعودى للتوقيع مع صلاح وربما قد تتكرر المحاولات مرة أخرى.

ووفقا لصحيفة «ميرور البريطانية» فإن الخيار الأول لدى يورجن كلوب مدرب الريدز هو ليروى سانى نجم بايرن ميونيخ حيث يراه المدرب اللاعب المناسب لتعويض صلاح كما أن له تجربة سابقة فى البريميرليج مع مانشستر سيتى.

ورغم ذلك زعمت وسائل إعلام إسبانية أن بديل صلاح هو رودريجو جويس لاعب ريال مدريد والذى خرج بتصريحات مؤخرا أغضبت إدارة الملكى والمدرب كارلو أنشيلوتى حيث ألمح إلى أنه غير سعيد بسبب اللعب بمركز غير مركزه رفقة الملكى.

ومع ذلك فإن مصير رودريجو يعتمد بشكل كبير على إتمام الميرينجى لصفقة الفرنسى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

فى سياق آخر توج صلاح بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول، خلال شهر سبتمبر الماضى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها رفقة الفريق بمختلف المسابقات. 

ويأتى تتويج الفرعون بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول بعد يوم واحد من تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى فى شهر سبتمبر من رابطة البريميرليج.

وخاض محمد صلاح 4 مباريات فى الدورى الإنجليزى خلال شهر سبتمبر الماضي، أحرز خلالها هدفين أمام أستون فيلا ووست هام.. كما صنع هدفين فى انتصار ليفربول على ولفرهامبتون بالجولة الخامسة.

وسجل الفرعون مؤخرا هدفى الفوز لصالح ليفربول أمام إيفرتون فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد» بالجولة التاسعة للدورى الإنجليزى.. ورفع صلاح رصيده إلى 7 أهداف ليقفز إلى وصافة هدافى الدورى الإنجليزى بفارق هدفين عن النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى.