الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبادرة خفض أسعار السلع لتخفيف العبء عن كاهل المواطن

تابع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بحى أول وثان ومركز المحلة الكبرى لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها، استمرارًا للمتابعة المستمرة والتواصل مع المواطنين للوقوف على مشاكلهم والاستماع لمطالبهم وشكواهم، ومنفذ معًا ضد الغلاء بحى ثان المحلة الكبرى لمتابعة تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع الغذائية الأساسية، بهدف ضبط الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.



واستمع محافظ الغربية لطلبات وشكاوى عدد من المواطنين، موجهًا بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى بالتنسيق مع الجهات المعنية والعرض عليه، كما وجه المحافظ العاملين بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالمتابعة المستمرة مع الجهات المعنية وفق منظومة تلقى الشكاوى لبحث ودراسة مطالب المواطنين والإسراع فى حلها تيسيرًا عليهم.

وأكد المحافظ أن خدمة المواطن تأتى على رأس أولويات المحافظة، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن وجميع العاملين بالمراكز التكنولوجية بسرعة فحص مشاكل المواطنين والرد عليها وإنجازها فى الوقت المحدد، وتسهيل الإجراءات المطلوبة فى إطار القانون.

وتابع المحافظ جولته بتفقد منفذ معًا ضد الغلاء بحى ثان المحلة الكبرى للاطمئنان على توافر كافة السلع الأساسية ولمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية، والتى يأتى تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات الرقابية على منافذ البيع والأسواق، للتأكد من انضباط الأسعار، وكذلك المرور الميدانى على المخابز البلدية والسياحية للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف ومطابقته للمواصفات، مشددا على تحريك جميع الجهات وفرق العمل بشكل متكامل، وتضافر جميع الجهود، للتصدى لجميع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.