الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أقدم كبارى المنيا

تأهيل ورفع كفاءة كوبرى الملك فاروق

بدأت أعمال الصيانة بكوبرى الملك فاروق بمدينة المنيا بالتنسيق مع مديرية الطرق وإدارة الرصف بالمحافظة وكلية الهندسة وذلك لرفع كفاءة الطريق لتيسير حركة السير المركبات والمواطنين.



وتابع عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا أعمال الصيانة والتى تستمر لمدة ثلاثة أسابيع وذلك فى إطار توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالمتابعة الميدانية والمستمرة والتأكيد على أعمال الصيانة الدورية للطرق والكبارى للحفاظ على سلامة المواطنين.

وأوضح محمود أبو كريشة نائب رئيس المركز أنه تم كشط الطبقة السطحية الكوبرى تمهيدا لأعمال الصيانة الطريق والفواصل بحضور المهندس حمد حسن مدير مديرية الطرق والمهندس محمد بكر مدير إدارة الرصف بالمحافظة والمهندسة هبة حافظ مدير إدارة الرصف بالوحدة المحلية وبالتنسيق مع إدارة مرور المنيا.

وأضاف أبو كريشه أنه تم فتح البلدورات بالجزيرة الوسطى بطريق القاهرة اسوان الزراعى أمام كوبرى محمد بدوى لتجهيز الطريق على أن يكون اتجاه الكوبرى من غرب المدينة إلى شرق المدينة أعلى الترعة الإبراهيمية.. وأشار إلى أنه جار العمل لإنهاء الأعمال فى أقرب وقت ممكن والجودة المطلوبة لتيسير حركة السير المركبات والمواطنين.. يشار إلى ان  المحلية لمركز ومدينة المنيا  اعلنت إغلاق كوبرى الملك فاروق « الكوبرى العالي» فى مدينة المنيا لمدة ثلاثة أسابيع اعتبارا من صباح امس الجمعة 19 يناير الجارى وحتى 8 فبراير المقبل وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية والتى ستشمل إصلاح الأجزاء المتهالكة من الكوبرى وتغيير الفواصل ورفع كفاءة الهيكل الحديدى على أن يكون الكوبرى البديل كوبرى محمد بدوى من غرب الإبراهيمية إلى داخل المدينة وذلك بتغيير اتجاه الكوبرى وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا مع إدارات المرور والطرق.