الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خلال ساعات.. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقات يناير

نجح مسؤولو نادى الزمالك، فى إنهاء أزمة القيد المحلي، بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري، بعد دفع جزء من المستحقات المتأخرة على النادى.



مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، دفع 15 مليون جنيه فى اتحاد الكرة، قيمة الجدولة الخاصة بالمستحقات المتأخرة على النادى.

وعقدت جلسة بين مسؤولى اتحاد الكرة، وثنائى الزمالك أحمد سليمان ورامى نصوحي، عضوى مجلس إدارة النادي، وجرى الاتفاق على إنهاء الملف.

ودفع مسئولو الزمالك المستحقات المالية، ليكون النادى قادرا على قيد أى لاعب بشكل طبيعى، فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى نادى الزمالك لضم محمد عاطف، جناح نادى طنطا، ومصطفى أشرف، لاعب مونشنجلادباخ الألمانى، ومحمد شحاتة ويسرى وحيد، ثنائى طلائع الجيش، بجانب المحاولات لضم ثنائى أفريقى تحت السن، وعبد الله السعيد، لاعب بيراميدز.

ويضع نادى الزمالك الرتوش الأخيرة قبل الإعلان بشكل رسمى عن التعاقد مع عبدالله السعيد، بعدما جرى الاتفاق مع بيراميدز على جميع البنود، ويتبقى تحويل المقابل المادى، وهناك رغبة كبيرة من اللاعب فى ختام مشواره الكروى بالقلعة البيضاء.

وفقًا لطلب من عبدالله السعيد، جرى الموافقة على انتقاله إلى الزمالك، مقابل 12 مليون جنيه، ومن المقرر الإعلان رسميًا عن الصفقة فور دفع مسئولى الزمالك القيمة المالية للصفقة.

كان هناك تمسك باستمرار عبدالله السعيد مع النادى والتجديد له ولكن رغبة اللاعب حسمت  قرار رحيله إلى الزمالك.

كما أتم نادى الزمالك اتفاقه مع المدافع الفلسطينى ياسر حمد، من أجل الانضمام للفارس الأبيض، خلال الميركاتو الشتوى الحالي، وسيجرى توقيع العقود فور الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده، فى بطولة كأس آسيا.

وعلى صعيد آخر كشف مصدر داخل نادى الزمالك عن أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لأهلى جدة السعودى السابق وصل الى القاهرة لعقد جلسة مع إدارة الكرة بنادى الزمالك للإتفاق على تفاصيل عقده قبل الإعلان الرسمى.

وشدد المصدر على أن الجلسة ستشهد حسم كافة التفاصيل على أن يتم عقد مؤتمر صحفى لتقديمه الجمعة المقبل.

ومن المنتظر أن يتولى جوزيه جوميز تدريب القلعة البيضاء ومعه ثلاثة معاونين مدرب ومعد بدنى ومدربا لحراس المرمى وسيحصل على مايقرب من 70 ألف دولار راتب شهريا. وكان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، عقب العودة إلى القاهرة، بعد المشاركة فى دورة نادى الوحدة الإماراتي، وبطولة كأس دبى للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته، يوم السبت المقبل، على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدورى المصرى الممتاز. وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ببطولة كأس دبى للتحدي، بعد الفوز على أهلى جدة السعودى بثلاثية دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد آل مكتوم، فى نهائى البطولة.