الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيطالى يرسم وشم رمز QR على جبهته لحسابه على إنستجرام

حصل رجل إيطالى يدعى جابسى مؤخرًا على وشم رمز QR على جبهته والذى ينقلك مباشرةً إلى حسابه على إنستجرام، وسط اندهاش رواد وسائل التواصل الاجتماعى حول الخطوة الجريئة التى قام بها.



وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يُظهر رجلًا يقوم بوضع وشم QR كود على جبهته لحسابه على إنستجرام، ويبدأ مقطع الفيديو برجل مستلقى على ظهره ويرسم وشمًا على جبهته، موثقًا العملية الكاملة لتشكيل الوشم، بدءًا من تحضير الحبر، ووضع الإبرة حتى رسم الرمز بالكامل على جبين الرجل، وبمجرد اكتماله يوضح الفنان كيفية عمل الوشم، فى غضون ساعات قليلة من مشاركته جمع 1.7 مليون مشاهدة.

أذهل فنان الوشم الناس على الإنترنت بعد أن أظهر الفيديو أن الرمز يعمل بالفعل، وذهب به إلى حساب جابسى مباشرة بعد مسحه بالموبايل، وفقًا لما جاء فى موقع «pipanews». 

إلى جانب 1.7 مليون مشاهدة، جمع المقطع أكثر من 9000 إعجاب والعديد من التعليقات. كتب أحد المستخدمين: «إنها فكرة جيدة... شريحة يتم إدخالها ليتم مسح الوشم عليها تمامًا كما فعل النازيون لتحديد هوية الأشخاص.. أمر منطقى تمامًا.» وعلق آخر: «بالتأكيد يبدو مزيفًا»، بينما وصفه مستخدم ثالث بأنه «مثير للشفقة».