الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يدرس توقيع عقوبات على شيكابالا ودونجا

يستعد الزمالك لمواجهة الجونة فى التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد خالد بشارة بالغردقة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدورى المصري.



وحقق فريق الزمالك فوزاً على الداخلية بهدف دون رد سجله عمر جابر فى آخر ظهور له بمسابقة الدورى باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وبدأ البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الزمالك، رحلة استكشاف فريق الجونة بمشاهدة مبارياته فى الدورى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الساحلى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدورى بحثاً عن استعادة الانتصارات للفارس الأبيض بعد خسارة كأس مصر.

وبدأ فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، امس الأحد، الاستعداد لمواجهة الجونة فى الدورى بعدما خسر الفارس الأبيض لقب كأس مصر لصالح غريمه التقليدى الاهلى بهدفين دون رد فى السعودية.

ويمتلك الزمالك 15 نقطة فى جدول ترتيب الدورى بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10أهداف.

وعقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين، بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس على الملعب الفرعى بالدفاع الجوي.

وشهدت الجلسة حديثًا خاصًا من المدير الفنى حول ضرورة التركيز على المرحلة المقبلة، فى ظل ارتباط الزمالك بالعديد من المباريات المهمة فى مسابقة الدورى وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد جوميز، فى حديثه مع اللاعبين، أن الفريق قادر على المنافسة فى البطولات التى يشارك فيها، وأشار إلى ضرورة غلق ملف مباراة نهائى كأس مصر، وضرورة التركيز على الأهداف الموضوعة خلال الموسم الحالي.

من جهة أخرى كشف مصدر داخل إدارة نادى الزمالك، عن أن المجلس استفسر من عبد الواحد السيد مدير الكرة، عن السبب وراء تصرفات محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب مباراة الأهلى فى نهائى كأس مصر، التى أقيمت على ملعب الأول بارك فى السعودية، الجمعة الماضي.

وفاز الأهلى على الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدى أفشة، ليحصد الفريق الأحمر اللقب الـ39 فى تاريخه.

وشدد المصدر، على أن عبد الواحد السيد، تقدم بتقرير شامل لمجلس الإدارة، بشأن ما بدر من شيكابالا ودونجا تجاه جمهور الأهلي.

أشار المصدر إلى أن التقرير، أوضح أن تصرفات شيكابالا كانت نتيجة لهجوم الجماهير على شخصه، وعلى القلعة البيضاء، وهو ما رد عليه اللاعب بتلك الطريقة.

وتابع: «مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، لم يحسم حتى هذه اللحظة قرار توقيع عقوبة على شيكابالا أو أى لاعب آخر، على أن يعقد اجتماع طارئ لمناقشة ما حدث، وحال ثبوت خطأ شيكابالا سيجرى تغريمه ماليا».