الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رزان مغربى: سعيدة بحملى وعقبال كل البنات




كتبت ـ آية رفعت

عبرت الفنانة اللبنانية رزان مغربى عن سعادتها بخبر حملها الذى أكدته فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» حيث قالت إنها كانت قد تزوجت من فترة كبيرة من زوجها «ناجى» وتنتظر حاليًا مولودها الأول والذى لم تتعرف بعد على نوعه خاصة أنها لا تزال فى الشهر الرابع من الحمل. وكشفت رزان عن استيائها من الشائعات  التى أطلقت منذ فترة حول حملها بدون زواج شرعى معللة موقفها أنها كانت تنتظر الموعد المناسب للإعلان عن الأمر بشكل لائق. لأنها تعتبر الأمر كله يخص حياتها الشخصية ولها مطلق الحرية فى الكشف عنه فى الموعد المناسب.
وقالت رزان: «سعيدة جدًا بهذا الحمل وكنت أنتظره بفارغ الصبر، رغم كل ما حدث حولى من شائعات وعقبال كل البنات يارب.
 وعما تردد من أخبار تمس سمعتها قالت: أشعر بالرضا الكامل عن حياتى.. من جانب آخر لم تحدد رزان موقفها النهائى من البرنامج الذى تحضر له منذ فترة ليذاع على قناة الحياة حيث قالت إن القناة كانت قد اتفقت معها فور انتهاء تصوير مسلسلها «حكاية حياة» بشهر رمضان الماضى أنه سيكون هناك مشروع لتقديم برنامج ترفيهى جديد ولكنها أوقفت كل التحضيرات حيث تسافر للندن بشكل مستمر لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على الجنين.
يذكر أن رزان كانت قد أعلنت من خلال حوارها مع «روزاليوسف» منذ شهرين أنها فى انتظار حادث سعيد سيكون مفاجأة للجمهور دون الإفصاح عن تفاصيل أخرى. وبانشغالها بالحمل يكون فيلمها «قصر البارون» قد تأجل لأجل غير مسمى والذى كان من المقرر أن يتم تصويره مايو الماضى ولكن أحداث الاتحادية حالت دون تصويره خاصة أنه تدور أحداثه بالكامل داخل قصر البارون بمصر الجديدة.