الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمن الجيزة يداهم البؤر الإجرامية وأسلحة آلية ومخدرات وبلطجية هاربين من أحكام فى حملة الفجر




كتب - سيد دويدار

شنت مديرية امس الجيزة فجر امس حملة مكبرة على البؤر الاجرامية والبلطجية اشرف عليها اللواء كمال الدالى مساعد الوزير لامن الجيزة بنفسه وقادها اللواء محمد الشرقاوى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة حيث اشترك فى الحملة مجموعات قتالية من العمليات الخاصة بادارة قوات الجيزة وضباط الادارة العامة لمرور الجيزة والذى قادهم اللواء سعيد طعيمة مدير المرور.
بدأت الحملة على البؤر الاجرامية حيث داهم العقيد مدحت فارس مفتش المباحث منطقة الطالبية بعد ورود معلومات عن وجود مسجلين خطر يتاجران فى المخدرات ويروعان المواطنين وبحوزتهما  كمية من المتفجرات، حيث تمكن  النقيب احمد عصام الدين معاون مباحث قسم شرطة الطالبية من ضبط ياسر محمود وبحوزته كمية كبيرة من الهيروين واسلحة بيضاء وصديقه عمرو مصطفى  بحوزته كمية من المتفجرات، حيث استطاع الرائد محمد العشرى من ضبطه قبل استخدامها ضد قوات الشرطة وفى مجال تنفيذ الاحكام اشرف اللواء مجدى عبدالعال مدير المباحث الجنائية على فريق بحث تخصص فى ضبط الهاربين من الاحكام التى اوشكت على الانتهاء حيث تمكن الرائد عبدالحميد السبكى معاون مباحث قسم شرطة العمرانية والنقيب وليد كمال من ضبط 10 متهمين صادرة ضدهم احكام جنائية ونهائية.
كما داهمت الحملة اوكار السلاح وتمكن العميد طارق المرجاوى رئيس مباحث قطاع الغرب والمقدم علاء فتحى رئيس مباحث قسم العمرانية من ضبط 4 بنادق الى و11 بندقية خرطوش و18 فرد محلى الصنع.
وفى مجال المخدرات تمكن المقدم علاء بشير رئيس مباحث قسم شرطة امبابة ومعاونة الرائد محمد غراب من ضبط 11 قضية مخدرات والقبض علي 7 متهمين، كما استطاع الرائد حسن الدكرورى من ضبط  اخطر تاجر ترامادول بالجيزة.
كما شن اللواء سعيد طعيمة مدير المرور والعقيد سيد بغدادى رئيس مباحث المرور من رفع 18 سيارة ملاكى تعمل بالاجرة ومصادرة 44 دراجة بخارية بدون تراخيص.