السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير المالية: الاقتصاد سيحقق طفرات مع الاستقرار السياسى





 توقع ممتاز السعيد وزير المالية أن يحقق الاقتصاد المصري طفرات ملموسة بعد الانتخابات الرئاسية واستعادة الاستقرار السياسى.
 
وأكد أن نجاح الانتخابات والمشاركة بكثافة فيها سيؤكد للعالم من جديد مدى ما يتمتع به الشعب المصري من عزيمة وإصرار على بناء مستقبل أفضل .
 
وقال الوزير: إن الإصرار والعزيمة كانا أحد العوامل التى مكنت الاقتصاد المصري من الصمود طوال الفترة الماضية وتجاوز أصعب فترات الأزمة الاقتصادية .
 
وناشد السعيد من لم يدل بصوته بعد، بالمشاركة والنزول لاختيار الرئيس الجديد لمصر حتى تكتمل الديمقراطية.
 
كما أكد السعيد أن انتخابات الرئاسة تخطو بمصر خطوة جديدة نحو التحول الديمقراطي الحقيقي، مشيرا الي ان نجاح الانتخابات والمشاركة بكثافة فيها سيؤكد للعالم من جديد مدي ما يتمتع به الشعب المصري من عزيمة واصرار علي بناء مستقبل افضل.
 
وتوقع عقب ادلائه أمس بصوته فى انتخابات الرئاسة ان يحقق الاقتصاد المصري طفرات ملموسة بعد الانتخابات واستعادة الاستقرار السياسي والاجتماعى، موضحا أن الإقبال الكبير من المواطنين يعكس قدرة الاقتصاد المصري على الصمود طوال الفترة الماضية وتجاوز اصعب فترات الازمة الاقتصادية.
 
وناشد وزير المالية من لم يدل بصوته بعد، بالمشاركة والنزول لاختيار الرئيس الجديد لمصر لاكتمال عرس الديمقراطية.
 
وخاطب السعيد جموع المصريين عبر الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، قائلا: من لم يدلِ بصوته بعد بالمشاركة والنزول لاختيار الرئيس الجديد.
 
وقال، إن مصر فى ظل الانتخابات الراهنة تخطو خطوات أخرى نحو التحول الديمقراطي الحقيقي، مؤكدا أن نجاح الانتخابات والمشاركة بكثافة فيها سيؤكد للعالم أن الشعب المصري واعٍ ولديه عزيمة وإصرارعلى بناء مستقبل أفضل.