الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الطاقة الإماراتى والسفير المصرى يبحثان التعاون فى مجال الطاقة




بحث سهيل بن محمد فرج المزروعي، وزير الطاقة الإماراتي، وإيهاب إمام حمودة سفير مصر لدى الإمارات، أمس الخميس، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ومصر وما شهده التعاون المشترك من تقدم وتطور فى العديد من المجالات خاصة فى قطاع الطاقة والسبل الكفيلة لدعم هذه العلاقات وتطويرها لما فيه خدمة المصالح المشتركة.
وأشاد المزروعى، خلال اللقاء بعمق العلاقات الأخوية التى تربط الإمارات ومصر، مشيرا إلى حرص القيادة على دعم هذه العلاقة التاريخية وتوطيدها فى شتى المجالات خاصة فى مجال الطاقة وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
وأعرب وزير الطاقة الإماراتي، عن تمنياته أن تشهد مصر فى المرحلة المقبلة مزيدا من النمو والتطور والتقدم وبما يحقق الاستقرار والأمن ويدفع بوتيرة العمل التنموى والاقتصادى إلى الأمام وللشعب المصرى الشقيق مزيداً من الرقى والازدهار.
ومن جانبه أكد السفير المصرى أن دولة الإمارات تلعب دوراً حيوياً رائداً بدعمها للاستثمارات القائمة فى مصر.
ووجه الشكر والتقدير للقيادة فى دولة الإمارات على دعمها الكبير لتحقيق مزيد من التقدم والاستقرار.. مشيداً بالدور المهم الذى تلعبه الإمارات على الخارطة الدولية فى المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والطاقة.
وأعرب حمودة عن تطلع بلاده إلى المضى قدماً نحو مزيد من التعاون وتبادل الخبرات لترسيخ أواصر هذه العلاقة التاريخية وتطويرها.