الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فشل ضم عبدالعزيز توفيق والنادى يفاوض «علاء» الحدود




كتب – أحمد أمين ووائل سامى


حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك على الاجتماع بمجموعات من أعضاء رابطة مشجعى النادى «الوايت نايتس» وذلك بعد التصريحات التى اطلقها رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور الذى أكد أنه سيمنعهم من حضور التدريبات بعد قيامهم بسب الداخلية والأهلى وممدوح عباس رئيس النادى الأسبق واتحاد الكرة المصرى.
وقال أحمد مرتضى: إن النادى سيتراجع عن قرار منعهم من حضور التدريبات وأن هذه التصريحات خرجت على لسان والده لأنه لا يرغب فى إحداث أى مشاكل تؤثر على تركيز اللاعبين واستقرار الفريق قبل المباريات القادمة لأهميتها، وطالبهم فقط بتشجيع الفريق.
ومن جانبهم تفهم أعضاء الرابطة كلام أحمد مرتضى ووعدوه بالالتزام خلال الفترة القادمة.
وعلى صعيد آخر أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك فى اتصال هاتفى مع المستشار مرتضى منصور ضرورة التجديد لمدافع الفريق الدولى «محمود فتح الله» فى أسرع وقت.
حرص ميدو على التأكيد أن نادى الزمالك بحاجة ماسة لجهود اللاعب فى الموسم المقبل ودورى المجموعات فى بطولة إفريقيا العام الحالى.
ميدو أعرب عن أمنيته لرئيس النادى بتدبير جزء من مستحقات اللاعب المتأخرة لدى نادى الزمالك من المواسم السابقة.
وكان فتح الله قد اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة التى تتجاوز حاجز المليونى جنيه قبل ان يجدد تعاقده مع ناديه.
ويخشى ميدو أن يوقع اللاعب لنادٍ آخر خاصة أنه يملك العديد من العروض الداخلية والخارجية.
من ناحية أخرى تعثرت المفاوضات الجارية بين نادى الزمالك وعبدالعزيز توفيق لاعب المصرى البورسعيدى للانضمام إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل بسبب إبراهيم صلاح نجم الفريق الأبيض الجديد.
وكان الزمالك قد دخل فى مفاوضات الشهر الماضى مع عبدالعزيز توفيق إلا أن قيام النادى بالتعاقد مع إبراهيم صلاح لاعب العروبة السعودى السابق جعل الجهاز الفنى للفريق يصرف النظر عن التعاقد مع توفيق، وكان اللاعب قد أكد أنه يمتلك عرضًا من فينورد الهولندى إلا أن التجنيد قد يمنعه من ذلك كما يملك توفيق عرضًا من إنبى.
وفى سياق مشابه دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع محمود علاء، مدافع حرس الحدود، من أجل ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان الزمالك يضع أكثر من مدافع تحت المنظار خلال الفترة الماضى لتدعيم دفاعات الفريق الأبيض من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق فى الصيف وأبرزهم إسلام جمال مدافع طلائع الجيش ومحمود عزت لاعب المقاولون العرب، إلا أن ناديى الثنائى تمسكا بهما رغم أن ميدو كان يرغب بقوة فى ضم إسلام جمال.
وقرر الجهاز الفنى أن يفتح المفاوضات مع محمود علاء بعد فشل التعاقد مع إسلام جمال ومحمود عزت.
وعلى صعيد فريق الكرة استأنف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك امس السبت، تدريباته بعد الراحة التى منحها أحمد ميدو يوم الجمعة للاعبين وذلك استعداداً لمواجهة وادى دجلة المقررة يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الحادية والعشرين قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة الدورى.
من جهة أخرى حسم مسئولو نادى الزمالك أمرهم من طرح كراسة للشروط خاصة برعاية فريق الكرة لمدة اربعة مواسم قادمة حيث حددت ادارة النادى مبلغ 160 مليون جنيه كحد ادنى لقبول العرض على أن تجرى مزايدة علنية فى الفترة القادمة.
وقرر مسئولو شركة «برزنتيشن» ارسال عرض للنادى يقدر بــ140 مليون جنيه فى حين مازالت وكالة الإهرام تدرس امكانية دخول المزايدة للفوز برعاية فريق الكرة.