الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى ينهى تمديد إعارة عبدربه لاتحاد جدة




  انهى مسئولو الإدارة مرحلة التفاوض بين مسئولى إتحاد جدة بشأن تمديد إعارة حسنى عبدربه للفريق السعودى لمدة موسم واحد، ويبقى تحويل المقابل المادى للنادى الذى يبلغ الـ750 ألف دولار.
 
كما يمارس المدافع أحمد حجازى ضغوط قوية على الشركة الوسيطة فى صفقة انتقاله لفورنتينا الايطالى وذلك من أجل إرسال الدفعة الثانية من قبل الموعد المتفق عليه فى العاشر من يوليو المقبل من اجل انتعاشة سريعة أخرى لخزينة النادى.
 
على صعيد آخر اجرى صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق الأول لنادى الإسماعيلى اتصالاته المكثفة للتعرف بشكل نهائى على موقف كل من المدافع الليبى يونس الشيبانى وفؤاد سلامة الظهير الأيسر فريق المقاصة وذلك للإنضمام للإسماعيلى الموسم القادم.
وفى نفس الوقت مازالت مفاوضات الجهاز الفنى مستمرة مع كل من أحمد بلال مهاجم سموحة ومحمد حامد ميدو لاعب حرس الحدود من أجل الانضمام للفريق فى الموسم الجديد، كما طلب من مجلس الادارة تجهيز العقود ليوقع عليها.
 
ثنائى بتروجيت والمصرى وائل طايع واسلام صلاح اللذان شاركا فى المران امس الاول وأبدى الجهاز الفنى قناعته بمستواهم الفنى وسيتم قيد اسلام صلاح مدافع المصرى فى قائمة فريق الشباب تحت السن، أما وائل طايع فيبلغ من العمر 27 عامًا بالاضافة الى اعارة هانى عادل لاعب المصرى.. ويخضع عمر جمال لبرنامج تأهيلى خلال الايام الحالية تحت إشراف احد اكبر المتخصصين فى هذا المجال و فى احد اكبر مراكز التأهيل فى مصر.
 
فى نفس السياق بدأ الجهاز الفنى اعادة تقييم العناصر الجديدة والصفقات التى تم ضمها مؤخرا بطريقة فنية على أرض الواقع لاختيار الافضل من بينهم واستبعاد اى لاعب لم يثبت جدارته خلال المرحلة الاولى من فترة الإعداد.