الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فريال يوسف: برنامج «الراقصة» يبدأ عقب رمضان واستمتعت كثيرا بجرأته




أكدت الفنانة التونسية فريال يوسف أن برنامجها الجديد الذى تشارك فى لجنة التحكيم الخاصة به من المقرر يبدأ خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء شهر رمضان.
وأضافت إنه من المفترض عرضه على شاشة قناة القاهرة والناس، معبرة عن مدى سعادتها بهذه التجربة التى استمعت بها كثيرا لجرأتها.
وأشارت إلى أن كريم نور صاحب الفكرة هو الذى عرض عليها المشاركة فى لجنة تحكيم البرنامج قبل دخوله عجلة التنفيذ وليس كما يشاع أنها اشتركت بالبرنامج فى نهايته، حيث إنها كانت موجودة من بداية البرنامج الذى اقتنعت بفكرته كثيرا بمجرد عرضه عليها.
وأوضحت أن المشاركة فى البرامج، خاصة الترفيهية منها كبرامج المسابقات والمواهب وغيرها تعتبر فى صالح الفنان كثيرا ولا تضره أبدا.
وأوضحت ان فكرة البرنامج تقوم على مشاركة 27 راقصة من مختلف دول العالم، حيث تتنافسن فى الحصول على لقب افضل راقصة فى الرقص الشرقى، حيث يشاهد الجمهور مهارات لفتيات الغرب من خلال الرقص الشرقى.
وأكدت أن المنافسة بين المتسابقات كانت شرسة للغاية، حيث كانت تشعر بصعوبة فى أخذ قرار اختيار الفائزة بينهن.
وعن مقارنته ببرنامج dancing with the star Stars» أو الرقص مع النجوم، والذى قدمه كل من الإعلامية اللبنانية كارلا حداد والإعلامى اللبنانى وسام بريدى، نفت ان يكون هناك اى تشابه بين البرنامجين خاصة ان برنامجها رقص شرقى فقط بعكس الآخر الذى يقدم مختلف انواع الرقص وليس الشرقى فقط، حيث إن البرنامجين مختلفان شكلا ومضمونا.