الإثنين 28 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يشاهد 5 سيديهات لتشيلسى الغانى.. و3 وديات قبل المواجهة المرتقبة




 
 
أشاد إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق بفترة إعداد فريق الكرة الأول بالنادى مؤكداً ارتفاع مستوى اللاعبين الذين وصلوا لفورمة بدنية جيدة قبل الدخول فى مرحلة اللقاءات الودية اعتباراً من الاسبوع المقبل داخل المعسكر المغلق بـ6 اكتوبر.
 
 
وقال إن عبدالواحد السيد ظهر بمستوى مرتفع للغاية مراهناً أنه سيقدم أفضل مستوى له فى الموسم المقبل.. كما أشاد المدرب العام بالمستوى الجيد للاعبيه نور السيد وإسلام عوض وإليكسيس وأحمد جعفر.
 
 
وقال: إن فترة الإعداد تأثرت كثيراً بالظروف التى واجهها الفريق نتيجة الأحداث التى تعيشها البلاد واضطرارهم لإلغاء معسكر الجونة وقبله معسكر الكويت وتأجيل معسكر 6 أكتوبر الذى بدأ أمس ورغم ذلك.. فالجهاز الفنى راض عن فترة الإعداد وستكون اللقاءات الثلاثة التى سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة قبل السفر لغانا أفضل اعداد لأول اللقاءات الرسمية أمام تشيلسى الغاني.
 
 
 وشاهد الجهاز الفنى خمس مباريات لفريق بيركوم تشيلسى الغانى لمعرفة طريقة لعب الفريق ونقاط القوة والضعف فى خطوطه وكشفت الأشرطة عن أن الفريق الغانى يملك مهاجماً مميزاً وأيضاً لاعبين فى خط الوسط وأن أضعف خطوط الفريق هو حراسة المرمى والدفاع وأن الفريق واضح عليه عدم الخبرة لصغر سن لاعبيه مما يعطى أفضلية للزمالك لخبرة لاعبيه الكبيرة.
 
ومن جانبه أكد أسامة نبيه مدرب الفريق الذى يقوده حسن شحاتة أن الجهاز الفنى متفائل باللاعبين الشباب الخمسة الذين تم تصعيدهم للفريق وضمهم للمعسكر المغلق بـ 6 أكتوبر وهم محمد رجب حارس المرمى وخالد الحسينى مدافع واعد ومحمود خالد شيكابالا صانع ألعاب وأحمد السيسى الذى يجيد فى مركزى المساك ولاعب الوسط المدافع.. موضحاً أن فرصتهم ستكون كبيرة مع الفريق فى الفترة المقبل وأن الجهاز الفنى لم يقم بضمهم لمجرد تكملة العدد.
 
 
وأوضح أن الثنائى الشابين المستبعدين من المعسكر هادى أنور وأحمد ناصر من اللاعبين المتميزين ولا يعنى استبعادهما من المعسكر أنهما خرجا من حسابات الجهاز الفنى وسيتم متابعتهما مع باقى زملائهم فى قطاع الناشئين مستقبلاً من خلال التنسيق مع الدكتور محمود سعد مدير قطاع الناشئين.
 
 
من جهة أخرى أكد مصدر بارز داخل النادى أن محاولات احتواء مشكلة القلعة البيضاء مع الشركة الراعية لم تتجاوز - حتى الآن - الاتصالات الهاتفية التى أجراها ممدوح عباس رئيس النادى مع قيادات الشركة الراعية واستهدفت الحفاظ على حقوق الزمالك بناء على العقد المبرم بين الطرفين.. الذى يؤكد أحقية النادى فى الحصول على قسطين عن الموسم الماضى.
وأن الاتصالات أسفرت عن بعض المقترحات الخاصة لحل المشكلة.. وأن مجلس الإدارة يسعى جاهدا وراء احتواء الملف بالشكل القانونى لأن الزمالك يملك الحق فى كل الأحوال ولا مجال للتهاون فيه تحت أى ظرف.. كما أنه لا مجال لمخالفة القانون فى أى إجراء كما أشاع البعض.