الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يبحث عن مليون جنيه لضم الشناوى.. ويسعى لاقناع المقاصة بالاستغناء عن طلبة




 يسعى مسئولو نادى الزمالك لتوفير مليون جنيه مستحقات أحمد الشناوى حارس المرمى المعار من المصرى الذى اشترط الحصول عليها لاستكمال باقى إجراءات انضمامه للبيت الأبيض.
كما يسعى المسئولون بالنادى الأبيض لاقناع إدارة المقاصة بالاستغناء عن حمادة طلبة الذى طلبه حسن شحاتة لتدعيم خط دفاع الفريق.
 
فى الوقت نفسه اقترب مسئولو النادى من حل مشكلة قيد اللاعبين الجدد فى قائمته باتحاد الكرة بعد الاتفاق على القيام بتسوية المبالغ المستحقة للنادى الخاصة بلاعبى الزمالك السابقين هانى سعيد ووجيه عبد العظيم الذى أوقف اتحاد الكرة بسببها قيد اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الزمالك هذا الموسم ومنهم عبد الله سيسيه وعبد الواحد السيد الذى سيتم تجديد عقده.
 
من ناحية أخرى يخوض الفريق فى الرابعة والنصف من عصر اليوم ثانى لقاءاته الودية من داخل معسكره المغلق بـ6 أكتوبر أمام فريق نجوم المستقبل حيث يسعى الجهاز الفنى لتأهيل لاعبيه لأول اللقاءات الرسمية هذا الموسم أمام تشيلسى الغانى يوم 8 يوليو المقبل وتم الاتفاق على أن تكون آخر لقاءات الفريق الودية يوم 2 يوليو أمام حرس الحدود وذلك قبل السفر إلى غانا.
 
 
وينتظر ان تكتمل صفوف الفريق بعودة الدوليين بعد خوض مباراة أفريقيا الوسطى فى الوقت الذى يعود فيه عمرو زكى غدًا من السعودية بعد المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى البطولة العربية وتقرر أن ينتهى المعسكر المغلق بـ6 أكتوبر عقب مباراة اليوم مع منح اللاعبين إجازة من التدريبات غدًا على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته اعتبارًا من السبت.
كان الفريق قد خاض أول لقاءاته الودية أمام مودرن أكاديمى الذى انتهى لصالحه بهدفين سجلهما أحمد حسن وأحمد سمير.
 
وحرص الجهاز الفنى على الدفع بمعظم لاعبيه المتواجدين بالمعسكر حيث شارك فى الشوط الأول عبد الواحد السيد وحازم إمام وهانى سعيد وموندومو الذى تمت تجربته فى مركز المساك وصبرى رحيل وأحمد حسن ونور السيد وقطة وإسلام عوض وفى الهجوم شارك عبد الله سيسيه فى أول ظهور له مع أحمد جعفر وفى الشوط الثانى دفع الجهاز الفنى بباقى لاعبيه محمود جنش وأحمد المسير وأحمد توفيق وخالد الحسينى ومحمود خالد الشهير بشيكا الصغير وأحمد السيسي.
 
وشهدت المباراة محاولة أحمد سمير منح شارة كابتن الفريق لأحمد حسن الذى رفض الحصول عليها موجهًا الشكر لسمير.
 
وأكد إسماعيل يوسف أن الجهاز الفنى يهدف من مثل هذه اللقاءات الودية الدخول فى فورمة المباريات قبل مواجهة الفريق الغاني.
 
وقال تيجانا إنه سعيد بأداء عبد الله سيسيه وإسلام عوض وقطة وأحمد حسن وأن أهم مكاسب هذا المعسكر هو اكتشاف الوجوه الجديدة.
 
وأعرب المدرب العام عن أمله فى انتهاء مشكلة رزاق المالية وأحمد الشناوى وحمادة طلبة الذى يسعى الفريق لضمه.
 
 
كان نادى الزمالك قد استقبل اجتماع لجنة البث الفضائى برئاسة ممدوح عباس والدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادى الإسماعيلى وعمرو وهبة وإيهاب صالح الذى أكد أن اللجنة اتفقت على مخاطبة اتحاد الكرة فى الحصول على المستحقات المتأخرة عن البث الفضائى واتخاذ الإجراءات القانونية ضد القنوات التى لم تسدد مستحقات الأندية وتحديد موعد لدعوة الأندية لاختيار أعضاء اللجنة الجديدة.