الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على أب ونجله بحوزتهما 16 ألف قرص مخدر قبل ترويجها

القبض على أب ونجله بحوزتهما 16 ألف قرص مخدر قبل ترويجها
القبض على أب ونجله بحوزتهما 16 ألف قرص مخدر قبل ترويجها




المحافظات - محمد جبر ومصطفى عرفة

نجحت مباحث قسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من ضبط 16 ألف قرص مخدر، بحوزة أب ونجله، يتاجران فى الأقراص المخدرة، بمنطقة محلة البرج فى دائرة القسم، قبل توزيعها على عملائهما.
كان الرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة، قد تلقى إخطارًا من النقيب أحمد السويدى معاون مباحث القسم، بضبط السيد أ. (50 عامًا – عاطل)، ونجله صلاح (23 عامًا – عاطل)، مقيمين بدائرة القسم، وبحوزتهما 16 ألف قرص مخدر، ومبالغ مالية، وهواتف محمولة.
وبمواجهة المتهمين، اعترفا بحيازتهما للأقراص بقصد الاتجار، وتحرر بذلك محضر، وأخطرت النيابة العامة، للتحقيق.
وفى بنى سويف تم ضبط هاربين من أحكام ومطلوبين على ذمة قضايا قتل وشروع فى قتل وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة بغرض الاتجار.
كان اللواء محمد عماد سامى مدير أمن بنى سويف، قد أمر بتكثيف الحملات الأمنية لضبط المخالفين والهاربين من أحكام وذمة قضايا أخرى وهما جلال محمد عبد الحميد( 29 عاما – عاطل) مقيم قرية بليفيا  دائرة المركز والهارب من قضية خطف رقم 5149 لسنة 2014 إدارى المركز وأخرى لشروعه فى القتل برقم 3498 لسنة 2014 إدارى المركز، وعثر معه على 6 كجم من نبات البانجو بغرض الاتجار ومبلغ مالى وهاتف محمول، ومحمد سالم مسلم سعيد (55 عاما – فلاح)، مقيم قرية معصرة نعسان هارب من حكم بالسجن 3 سنوات بجانب اتهامه فى قضية أخرى بالقتل العمد ومطلوب فى القضية رقم 9835 لسنة 2014 جنايات مركز إهناسيا وعثر معه أيضا على 1 كجم من نبات البانجو بهدف الاتجار.
عقب تحرير المحاضر اللازمة تم تسليم المتهمين للجهات القضائية المختصة للتحقيق وتنفيذ الأحكام.