الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عودة اللاعبين الدوليين لمعسكر «الدراويش» استعدادا لمواجهة «الاتحاد»

عودة اللاعبين الدوليين لمعسكر «الدراويش» استعدادا لمواجهة «الاتحاد»
عودة اللاعبين الدوليين لمعسكر «الدراويش» استعدادا لمواجهة «الاتحاد»




انتظم اللاعبون الدوليون للفريق الأول للكرة بالنادى الإسماعيلى فى معسكره بالإسكندرية، استعدادًا للقاء الاتحاد السكندرى، مساء غد السبت، عقب انتهاء الدوليين من لقاء تونس فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015، التى أقيمت مساء الأربعاء بتونس، بالإضافة إلى انتهاء المنتخب الأوليمبى من ودية عمان.
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى الأول كان يضم الرباعى عصام الحضرى، وشوقى السعيد، وبهاء مجدى، وعمرو السولية، فى الوقت الذى يضم فيه المنتخب الأوليمبى الثلاثى، محمود متولى، ومحمود حمد، وشكرى نجيب.
وقد غاب المدير الفنى للإسماعيلى، عن قيادة الفريق فى تدريباته الجماعية، بسبب إستكمال جراحة إزالة «كيس دهنى» بيده اليمنى. وقاد أشرف خضر، مدرب عام الدراويش، مران الفريق الجماعى، ومن المقرر أن يتجه ريكاردو إلى مدينة الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، لتولى قيادة تدريبات الفريق قبل مواجهة الاتحاد السكندرى. يذكر أن ريكاردو كان أجرى جارحة فى يده اليمنى يوم 6 نوفمبر الماضى، لإزالة «كيس دهنى» بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى.
استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو على 20 لاعبًا للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندرى ،وذلك ضمن فعاليات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدورى.
 وقد سافر إلى الإسكندرية نجوم الاسماعيلى ،»عصام الحضرى - محمد عواد - محمد مجدى - أحمد العش - محمد البعلى شوقى السعيد - محمود حمد - محمود متولى - أحمد سمير فرج - عمرو السولية - إبراهيم حسن - جون أنطوى – عمر الوحش - محمد مجدى - أحمد أبو زيادة - بهاء مجدى - لوبيز محمود عبدالعزيز - عبدالرحمن حسان - كريم الضو). وخرج من القائمة حسنى عبدربه، ومحمد زيكا، بسبب الإصابة بعدما رفض ريكاردو اصطحابهما لعدم اكتمال شفائهما.
كما رفض اللاعب كريم الضو ظهير أيمن الإسماعيلى الغياب عن مران الفريق اليوم بالرغم من خطوبته، مشيرا إلى أنه يحاول التركيز خلال الفترة القادمة مع الفريق بعدما اعتمد عليه البرازيلى ريكاردو خلال المباريات الماضية.
أشاد الجهاز الفنى للإسماعيلى بموقف «الضو»، وتحمله المسئولية ورغبته فى إثبات ذاته وتركيزه مع الفريق.