الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط قطع «أسمنتية» يوقف مدير مدرسة عن العمل

سقوط قطع «أسمنتية» يوقف مدير مدرسة عن العمل
سقوط قطع «أسمنتية» يوقف مدير مدرسة عن العمل




حالة من الذعر شهدتها مدرسة بدر التجريبية للغات بمدينة أسيوط بعد تساقط قطع أسمنتية من سقف أحد الفصول على التلاميذ بأسيوط.
وقد انتقل على الفور لمكان الواقعة سكرتير عام المحافظة، السكرتير المساعد، وكيل وزارة التربية والتعليم، بناء على توجيهات محافظ أسيوط بعدم الانزعاج والاطمئنان على التلاميذ وأنه لن يسمح بوقوع أى أذى لأى طالب فى مدرسته، مشدداً على تكثيف الحملات المرورية والمتابعة من قبل مسئولى التربية والتعليم بالمحافظة لفحص المدارس ومتابعة العاملين والمدرسين والاطمئنان على طلابها فى جميع قرى ومراكز ونجوع المحافظة.
ومن جهته طمأن محافظ أسيوط أولياء أمور وطلاب مدرسة بدر التجريبية للغات بمدينة أسيوط على أبنائهم وعدم إصابتهم بأى مكروه نتيجة سقوط قطعة صغيرة من الجير بسقف أحد الفصول أثناء سير اليوم الدراسى، مؤكداً أنه قد أصدر قراراً سابقاً بصرف 50 ألف جنيه لترميم المدرسة وذلك بعدما قام بتفقدها ولاحظ وجود بعض التشققات ببعض الحوائط فى الفصول وجار بالفعل عملية الترميم.
كما قرر المحافظ وقف مدير مدرسة بدر التجريبية للغات وإحالته للتحقيق لعدم قدرته على السيطرة على الموقف وتهدئة الطلاب بالمدرسة عقب سقوط قشرة الجير من سقف أحد الفصول والتى أصابت الطلاب بالذعر وأحدثت فوضى فى المدرسة دون وقوع أى إصابات أو ما يستدعى إثارة الخوف أو القلق.
كما قرر المحافظ توزيع طلاب المدرسة على المدارس المجاورة لحين انتهاء أعمال التجديد التى تستغرق شهرين ومنحهم إجازة لمدة ثلاثة أيام لحين الانتهاء من عملية التوزيع كما أمر بتوفير 1280 مقعداً جديداً للطلاب يتم نقلها للمدرسة بعد الانتهاء من التجديدات.