الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريهام» تشترط تقديم المرأة الخائنة فى «الخطيئة» بدلاً من الزوجة المخدوعة

«ريهام» تشترط تقديم المرأة الخائنة فى «الخطيئة» بدلاً من الزوجة المخدوعة
«ريهام» تشترط تقديم المرأة الخائنة فى «الخطيئة» بدلاً من الزوجة المخدوعة




كتبت- مريم الشريف

طلبت ريهام عبدالغفور من المؤلف فداء الشندويلى أن تقدم  خلال مسلسل «الخطيئة» دور المرأة الخائنة الشريرة والتى تدعى «رانيا» بدلا من دور الزوجة المخدوعة «ليلى» والذى يقيم زوجها علاقة غير شرعية مع أخرى ينتج عنها طفل، حيث بررت طلبها فى كونها ترغب فى التغيير فى الشخصيات التى تقدمها بدلا من تقديم شخصية المرأة المطيعة او البريئة التى قدمتها من قبل أكثر من مرة خلال اعمالها الفنية السابقة.
فضلا عن أن «عبد الغفور» اقتنعت بأن الشخصيات الجديدة والتى تكون بعيدة عن ملامح الممثل تكون تحديًا كبيرًا له من ناحية ، بالاضافة الى انها تحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور من ناحية أخرى، وذلك مثلما نالت إعجاب المشاهدين خلال تقديمها شخصية المرأة المتمردة  على زوجها والمتحكمة فى قرارته فى مسلسل «الريان» بمشاركة الفنان الراحل خالد صالح وباسم سمرة ،صلاح عبدلله، والمخرجة شيرين عادل والذى عرض خلال شهر رمضان عام2011.
ومن جانبه قال مؤلف العمل فداء الشندويلى ان اختيار الفنانين كان باتفاق بينه والمنتج والمخرج ، حيث تم اختيار الافضل والمتاح والذى ليس مشغولا بعمل آخر.
وأضاف أنهم قاموا بترشيح ريهام عبدالغفور فى بداية الامر لتقديم دور الزوجة المخدوعة والتى قدمته شيرى عادل، الا أنها طلبت ان تقدم دور المرأة الشريرة ، مشيرة إلى أنها تخوفت كثيرا من تقديمها هذه الشخصية خاصة لانها لا تناسب شكلها وملامح وجهها البرىء الا ان مخرج العمل احمد سمير فرج قرر المغامرة وأبلغهما بأنه يرغب فى أن تقدم «ريهام» هذه الشخصية متحملا المسئولية الكاملة، ومحاولا اقناعهما بأنها ستكون مفاجآة خلال هذا الدور، مما جعلهما يوافقان على رغبته فى ذلك، وبالفعل عقب مشاهدتهما للعمل تفاجأوا كثيرا ووجدوا أنها كانت مغامرة من المخرج ولكن محسوبة.
وتابع إن اختياره لبعض الفنانين الذين غابوا عن الساحة الفنية خلال هذا العمل كان شيئًا متعمدًا منه، مثل تهانى راشد التى قدمت دورًا مهمًا، وامير برسوم، بسام رجب ، وإيمان سركسيان، مؤكدا بأنه يعتقد أن أحمد خليل الحصان الاسود فى هذا المسلسل لما يتسم  الدور الذى يقدمه بالعمق الشديد وتضمنه العديد من المفاجآت.
وأضاف قائلا: «اعتقد ان اختيار فريق عمل المسلسل كان متوافقًا جدا مع القصة من ريهام عبدالغفور ،شريف سلامة ،شيرى عادل،رجاء الجداوى ،ناصر سيف،حنان سليمان،تامر شلتوت ،نهال عنبر ،يوسف فوزى وغيرهم من الفنانين ،كما ان هذا العمل من اكثر الاعمال التى احببتها كثيرا خلال كتابتى لها».
واشار إلى ان تصوير الستين حلقة التى يتضمنها المسلسل تم الانتهاء منها منذ فترة، كما ان  المسلسل يتضمن العديد من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة حيث أن اجمل شىء فيه اعتماده على اسلوب الاثارة والتشويق.
الجدير بالذكر أن مسلسل «الخطيئة» يعرض حاليا ، ويدور حول «ياسين» والذى يقدمه شريف سلامة، وهو شاب ثرى يتزوج من فتاة عقب  قصة حب طويلة  تدعى «ليلى» والتى تجسدها شيرى عادل، الا انه تربطه علاقة عاطفية بامرأة أخرى متزوجة والتى تقدمها ريهام عبدالغفور، تؤدى الى اقامته علاقة غير شرعية معها، فيدفع «ياسين» ثمنًا باهظًا لخيانته، خاصة بعدما تنجب منه هذه المرأة طفلا.