السبت 15 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أروى جودة: سعيدة بعودتى إلى شاشة رمضان بعد «خطوط حمراء»

أروى جودة: سعيدة بعودتى إلى شاشة رمضان بعد «خطوط حمراء»
أروى جودة: سعيدة بعودتى إلى شاشة رمضان بعد «خطوط حمراء»




كتبت- مريم الشريف

قالت أروى جودة إنها من المقرر أن تبدأ تصوير مسلسلها الجديد «العهد» خلال الأسبوع المقبل.
وأضافت أنها تجسد خلال العمل دوراً متميزًا، والذى جذبها كثيرا لدى قراءتها للسيناريو الخاص به،متمنية أن ينال اعجاب الجمهور.
وعبرت عن سعادتها بهذا العمل، نظرا لأنه سيجعلها تعود الى شاشة رمضان مرة أخرى، عقب غياب لها منذ قدمت مسلسل «خطوط حمراء» مع احمد السقا ومنذر رياحنة والمخرج أحمد شفيق، والذى عرض خلال شهر رمضان عام2012 من ناحية، فضلا عن أن مسلسل «العهد» يجمعها مع عدد كبير من الفنانين آسر ياسين ،سلوى خطاب، باسل الخياط، هنا شيحة، صبرى فواز، كندة علوش، شيرين رضا ،والمؤلف محمد أمين راضى والمخرج خالد مرعى من ناحية أخرى.
وعن تعاونها مع آسر ياسين للمرة الثالثة عقب فيلم «زى النهاردة» وفيلم «على جنب يا أسطى» أوضحت أن بينهما كيمياء كبيرة، وهذا الذى جعلهما يحققان نجاحا سويا خلال اعمالهما الفنية السابقة،متمنية أن تظهر هذه الكيمياء خلال مسلسل «العهد».
كما عبرت عن سعادتها بالتعاون لاول مرة مع كل من المؤلف محمد راضى والمخرج خالد مرعى، خاصة لما قدماه خلال شهر رمضان الماضى من مسلسل «السبع وصايا» والذى حقق نجاحا كبيرا بالاضافة الى مسلسل «نيران صديقة» والذى كانت حريصة على مشاهدته لدى عرضه فى رمضان 2013، مؤكدة بأن لديها ثقة كبيرة فى العمل معهما.
وعن البطولات الجماعية أوضحت أنها لا تتعمد أن تشارك فى عمل يضم أكثر من فنان، حيث إن وجودها فى اعمال جماعية سواء مسلسل خطوط حمراء او العهد كان مجرد صدفة ليس اكثر ، كما كشفت أنه كان لديها مسلسل تقوم فيه بدور البطولة المطلقة، الا ان العمل لم يصل الى حيز التنفيذ نظرا لوجود مشاكل انتاجية به، مما جعلها تعتذر عنه لتتفرغ الى مشاركتها فى «العهد».