الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيكابالا يعتذر للزمالك رسمياً.. والإدارة تحتوى أزمة البنينى رزاق




 
 قدم محمود عبد الرازق «شيكابالا» نجم الزمالك اعتذارا لجماهير النادى ومجلس إدارته والجهاز الفنى للفريق عما بدر منه من خروج عن النص فى الفترة الماضية.
 
وقال مصدر مقرب من اللاعب بانه اعتذر لجماهير الزمالك ويتمنى أن تسامحه وتقدم باعتذار رسمى لمجلس الادارة والجهاز الفنى وطلب العودة للفريق».
 
 
وكان حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك قد استبعد النجم الأسمر من صفوف الفريق لأجل غير مسمى على خلفية مشادة كلامية بينهما اعتراضًا من اللاعب على تغييره فى مباراة المغرب الفاسى بالقاهرة.
 
 
وطالب عدد من جماهير الزمالك بعودة شيكابالا لقيادة وسط القلعة البيضاء أمام الأهلى فى لقاء القمة الإفريقى بعد سقوط الفريق أمام تشيلسى الغاني، فيما كشفت إدارة النادى أن لا دخل لها بعودة اللاعب وأن القرار فى يد المعلم.
 
 
وجاء نص بيان اعتذار اللاعب كالتالى:
 
 
«أتقدم أنا محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالاعتذار عما بدر منى فى مباراة الزمالك والمغرب الفاسى وهذا الاعتذار لجماهير الزمالك وإلى مجلس إدارته المحترم والجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأول بنادينا الحبيب.. وأخص بالاعتذار الكابتن حسن شحاتة الذى اعتبره بمثابة الأب والقيمة الكبيرة لكل الرياضيين.. وأحب أن أوضح أن مابدر منى من تجاوزات كانت نتيجة الضغوط النفسية والعصبية.. وأعد الجميع ألا يتكرر ذلك فى المستقبل وأنا على استعداد تام لتقبل وتنفيذ أى نوع من العقوبات من قبل الجهاز الفنى أو مجلس الإدارة متمنيا لنادينا الحبيب التقدم والازدهار».
 
 
ومن جانبه أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن الاعتذار الذى قدمه محمود عبدالرازق «شيكابالا» لمدربه حسن شحاتة لا يكفى كى يتم الصفح عنه وعودته مجددا للفريق.
وأشار يوسف إلى أن شيكابالا أخطأ فى حق ناديه ومدربه وقبل ذلك فى حق نفسه ويجب أن يعى ذلك تماما حتى لا يتكرر مثل هذا الموقف مرة أخرى.
 
وأوضح يوسف أن على نادى الزمالك أيضا ان يتقبل إعتذار اللاعب وليس حسن شحاتة فقط لأن ما ارتكبه أمام كاميرات التليفزيون فى لقاء الفريق أمام المغرب الفاسى فى دور الستة عشر لدورى أبطال أفريقيا استفز مشاعر كل من ينتمى لنادى الزمالك.
 
 
من ناحية اخرى أكد حمادة أنور ادارى الفريق انه تم احتواء ازمة مهاجم الفريق البنينى رزاق بعدما تم تجهيز مستحقات اللاعب.
 
واضاف انور ان مستحقات اللاعب جاهزة وهو ما يؤكد انتهاء ازمة السهم الذهبى نهائياً مشيراً الى ان مسئولى الابيض فى انتظار عودة اللاعب الذى تم الاتفاق معه على العودة خلال الساعات المقبلة.
 
كان حسن شحاتة قد حدد يومى الجمعة والثلاثاء المقبلين موعداً للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفريق فى إطار استعداداته لمباراة القمة الأفريقية أمام النادى الأهلى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 22 يوليو الجارى، وأنه لم يتم تحديد طرفى المباراتين حتى الآن.
 
وقال حمادة أنور، المدير الإدارى إن المدير الفنى للفريق حسن شحاتة طلب أن تكون المباراتين الوديتين أمام فرق من الدورى الممتاز حتى تكون خير استعداد لمواجهة الأهلى، مشيراً إلى أن الزمالك كان من المفترض أن يواجه الشرطة فى ودية امس الأول إلا أن الجهاز الفنى للأخير اعتذر لظروف ناديه الإدارية رغم سابق موافقته.. فى سياق آخر أخطرت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة نادى الزمالك، بمنع قيد أى لاعب جديد فى القائمة الأفريقية، مؤكداً أن الاستثناء تضمن أسماء الثنائى الجديد فقط عبد الله سيسيه وأحمد الشناوى.
 
وأشار مصدر مسئول باللجنة إلى أنه لن يتم السماح للزمالك بقيد أى لاعب جديد للمشاركة مع الزمالك فى دورى الأبطال إلى جانب عدم المشاركة فى البطولات المحلية، إلا بعد سداد مستحقات اللاعبين الذين رحلوا عن النادى دون الحصول على كامل مستحقاتهم أمثال هانى سعيد وحسين حمدى ثنائى المقاصة ووجيه عبدالعظيم لاعب الإنتاج الحربى.
 
 
ولأن المشاكل المالية لاتنتهى فى الزمالك.. بدأت أزمات الزمالك مع نجمه الجديد البوركينى عبد الله سيسيه مبكرا وذلك بعدما طالب اللاعب النادى بالحصول على باقى مستحقاته.
 
سيسيه انضم للزمالك قبل أسابيع قادما من المصرى البورسعيدي، وتألق فى أول ظهور رسمى له عندما سجل ثنائية الفريق الأبيض فى مرمى تشيلسى الغانى فى دورى أبطال إفريقيا.
 
 وسيعقد هانى يونس وكيل أعمال سيسيه جلسة مع حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك خلال اليومين المقبلين وذلك للوساطة لدى مجلس إدارة النادى للحصول على باقى مقدم عقد اللاعب الذى كان من المفترض أن يحصل عليه عند توقيع العقود.
 
 
وقال وكيل أعمال المهاجم «نطالب الزمالك بدفع 80 ألف دولار باقى مقدم العقد لأننا انتظرنا منذ توقيع العقود وحتى الآن، واللاعب يحتاج هذه الأموال فى أمور شخصية فى الوقت الحالى».