الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حزن وأسى فى تشييع شهيدى «طنطا» و«البهو فريك»

حزن وأسى فى تشييع شهيدى «طنطا» و«البهو فريك»
حزن وأسى فى تشييع شهيدى «طنطا» و«البهو فريك»




الدقهلية - رانيا رضا

شيع بجنازة عسكرية مساء أمس الأول جثمان الشهيد رقيب شرطة سعيد محمد عبد المجيد، من قوة مديرية أمن شمال سيناء من مسجد المحافظة بمدينة طنطا إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه قرية فيشا سليم التابعة لدائرة مركز طنطا.
شارك فى تشييع الجثمان محافظ الغربية، مدير أمن المحافظة، مساعد مدير الأمن، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية فى جنازة عسكرية مهيبة طافت شارع البحر بطنطا.
وفى الدقهلية، شيع الآلاف من أهالى قرية «البهو فريك» التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية مساء أمس الأول جنازة الخفير نظامى «محمد حسين محمد» 32 سنة من قوة قسم ثالث العريش الذى تم استهدافه من قبل مجهولين.
واتشحت القرية بالسواد عقب ورود نبأ استشهاد الخفير، حيث وصل الجثمان «ملفوفا بعلم مصر» وتم تشييعه إلى مثواه الأخير من المسجد الكبير بالقرية فى مشهد جنائزى مهيب، تتقدمه الموسيقى العسكرية إلى المقابر، وردد المشيعون هتافات منها: «لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله، يا شهيد نام واتهنى واستنانا على باب الجنة، يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح، يسقط يسقط الإرهاب». وخرجت الجنازات من ثلاثة مساجد بالمدينة لتشييع 5 جثامين من مسجد الهداية بوسط البلد وأربع جثث من مسجد محمد الريس وثلاث جثث من مسجد العقبيين.