الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نصر الله» يبحث عن فيلم بعد توقف «آخر رومانسى بنفسجى»

«نصر الله» يبحث عن فيلم بعد توقف «آخر رومانسى بنفسجى»
«نصر الله» يبحث عن فيلم بعد توقف «آخر رومانسى بنفسجى»




يعمل المخرج يسرى نصر الله حاليا على ايجاد نص او فكرة مناسبة ليقدمها كفيلم خلال العام المقبل وذلك بعدما قام بتأجيل فيلمه «آخر رومانسى بنفسجى» إلى اجل غير مسمى بسبب انشغال بطلته حورية فرغلى بتصوير اكثر من عمل فى هذه الفترة.. حيث كان نصر الله قد اتفق مع حورية على التفرغ لفيلمه بعد الانتهاء من تصوير اعمالها التى تعاقدت عليها خلال 2014 وبالفعل قام باختيار آخر شهور السنة الحالية ليبدأ به التصوير وقام باجراء معاينة اماكن التصوير فى مصر وانجلترا وعقد جلسات التحضيرات التى ضمت حورية ورمزى لينر وزكى فطين عبد الوهاب ولكنه فوجئ بتعاقد البطلة على مسلسل «ساحرة القلوب» والبدء فى تصويره منذ اول نوفمبر الماضى مما اضطره لتأجيل العمل والبدء فيه بعد تفرغ حورية.
وتدور احداث الفيلم حول قصة حب تحدث بين شخص مصرى وفتاة انجليزية وكان نصر الله متمسكا بحورية فى هذا الدور بسبب اتقانها للغة الانجليزية وتحدثها بطلاقة.
ويحاول نصرالله ايجاد فكرة تحمسه للعودة للسينما من جديد خاصة انه متعاقد بالفعل مع شركة دولار فيلم لتقديم عمل سينمائي. وكانت آخر اعمال نصر الله فيلم «بعد الموقعة» بطولة منة شلبى وباسم سمرة وكانت تدور احداثه حول تأثير موقعة الجمل على سكان نزلة السمان.