الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة «القيد» صداع فى رأس مسئولى «الأحمر»

أزمة «القيد» صداع فى رأس مسئولى «الأحمر»
أزمة «القيد» صداع فى رأس مسئولى «الأحمر»




رفض الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لفريق الأهلى رحيل محمود حسن «تريزيجيه» صانع ألعاب الفريق فى شهر يناير المقبل، وتمسك بالإبقاء على خدماته حتى نهاية الموسم.
جاء ذلك بعدما تلقى تريزيجيه أكثر من عرض احترافى عن طريق إحدى شركات التسويق الرياضي، أبرزها من نادى شاختار دونتسيك الأوكرانى وكذلك عرض من أحد الأندية البلجيكية.. وتألق تريزيجيه مع الأهلى فى المباريات الأخيرة، بشكل لافت للنظر، ونال استحسان الجميع نظير مجهوداته الكبيرة فى قيادة وسط ملعب الأهلى خلال مباريات الدورى العام.
وكان تريزيجيه قد طالب إدارة الكرة بالأهلى السماح له بخوض تجربة الاحتراف فى يناير أسوة بزميله رامى ربيعة الذى انتقل فى الصيف الماضى إلى سبورتنج لشبونة ولكن إدارة الأهلى تركت الأمر للمدرب جاريدو الذى فضل الإبقاء على اللاعب.
فى سياق آخر طالب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى بقيد عمرو جمال مهاجم الفريق المُصاب بالرباط الصليبى فى القائمة الإفريقية الأولى التى سيتم إرسالها للاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» خلال النصف الأول من يناير المقبل لتدعيم اللاعب نفسيا، فيما رفض أكثر من عضو بالجهاز الفنى هذا الطلب يأتى فى مقدمتهم علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة الذى يرى أن الفريق لن يستفيد من جمال قبل خمسة أشهر تقريباً، لذا من الأفضل قيّده فى ملحق القائمة الإفريقية قبل انطلاق منافسات دور المجموعات.
عبد الصادق أكد للمدرب الاسبانى أنه من الأفضل عدم قيد عمرو جمال الذى يؤدى حالياً برنامجاً تأهيلاً فى إسبانيا فى القائمة الأولى والاستفادة بهذا المكان بقيد أحد اللاعبين الآخرين، ومن المقرر أن يعقد جاريدو اجتماعاً مع عبدالصادق والجهاز المعاون لهما من أجل البت فى هذا الأمر وتحديد مصير عمرو جمال الشهير بـ«الغزال» من القائمة الإفريقية الأولى.
 فى ذات الوقت طرح أكثر من عضو بالجهاز الفنى اقتراحاً باستبعاد محمد ناجى جدو لاعب الفريق من القائمة الإفريقية لنفس السبب، حيث يُعانى اللاعب من «أزمات» فى الركبة بسبب إجراء جراحتين لـ«تنظيف» الركبة، وقبلهما جراحة رباط صليبى بالإضافة لحاجة اللاعب لإجراء جراحة فى غضروف الركبة سيُجريها خلال الأيام المقبلة، ويرى أصحاب هذا الرأى أن جدو سيغيب عن الملاعب مدة لا تقل عن شهرين وربما تصل لـ«3» أشهر لذا فمن الأفضل عدم قيده فى القائمة الأولى، وسيتحدد مصير جدو وفقاً للاجتماعات التى ستتم خلال الأيام المقبلة لمناقشة القائمة الافريقية الأولى.