الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرض سعودى بـ3 ملايين يورو لشراء «أنطوى» من الإسماعيلى

عرض سعودى بـ3 ملايين يورو لشراء «أنطوى» من الإسماعيلى
عرض سعودى بـ3 ملايين يورو لشراء «أنطوى» من الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق

أعلن محمد شيحة وكيل أعمال الغانى جون أنطوى هداف النادى الإسماعيلي، عن تلقيه عرضا من أحد الأندية الكبرى بالدورى السعودى لشراء اللاعب مقابل ثلاثة ملايين يورو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكد شيحة أن العرض يلاقى قبولا لدى عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، بسبب الضائقة المالية الشديدة التى يمر بها النادي، بينما يعترض البعض على فكرة رحيله كونه ماكينة أهداف الدراويش منذ انطلاق الموسم الجاري.
ويذكر أن مهاجم الإسماعيلى يتصدر مسابقة هدافى الدورى العام حتى الآن برصيد 11 هدفًا.
من جهة أخرى رصد العميد محمد ابوالسعود رئيس النادى الاسماعيلى مكافآت إضافية للاعبين فى حالة وصولهم إلى المركز الثالث قبل نهاية الدور الأول من مسابقة الدورى العام.
يأتى ذلك لتحفيز اللاعبين على مواصلة تألقهم فى المسابقة المحلية بعد الفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة ووصولهم إلى المربع الذهبى رغم خصم ٦ نقاط من رصيده.
وأكد رئيس الاسماعيلى انه واثق من عودة النقاط المخصومة خلال الايام القادمة بعد الاجتماع مع لجنة الانضباط بالفيفا فى حضور وكيل النيجيرى جون اويرى لاعب الاسماعيلى السابق.
يذكر أن لاعبى الاسماعيلى يتبقى لهم مكافآت الفوز على فرق ألعاب دمنهور والنصر بالاضافة إلى طلائع الجيش خاصة أنهم يحصلون على مكافأة الأسيوطى سبورت قبل مواجهة الفريق العسكرى.
وأضاف أبو السعود أن الغانى جون أنطوى هداف الدورى، تلقى عرضًا مغريا من أحد الاندية القطرية للاحتراف هناك الموسم المقبل وهو العرض الاعلى ماليا لدى الإدارة.
دخل محمود علاء، مدافع فريق حرس الحدود، دائرة اهتمامات الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى بقيادة هيرون ريكاردو، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية، فى حالة فشل التعاقد مع عمرو طارق مدافع فريق الجونة.
كان مسئولو القلعة الصفراء قد دخلوا فى مفاوضات مع كل من عمرو طارق ومحمود علاء من أجل ضم أحدهما لصفوف الدراويش، بناءً على رغبة المدير الفنى، الذى طلب تدعيم صفوفه بمدافع سوبر.