الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل اجتماع الجبلاية للإثنين بسبب أزمة القطبين

تأجيل اجتماع الجبلاية للإثنين بسبب أزمة القطبين
تأجيل اجتماع الجبلاية للإثنين بسبب أزمة القطبين




قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، تأجيل اجتماعه، ليقام يوم الإثنين المقبل، بدلا من السبت.
وجاء قرار المجلس نظرا لاجتماع لجنة شئون اللاعبين السبت، لحسم أزمة مؤمن زكريا، المنتقل حديثا للأهلى، وخالد قمر ومعروف يوسف، لاعبا الزمالك
جدير بالذكر أنه من المنتظر الحكم فى القضية المرفوعة من هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد الموقوف، ببطلان انتخابات اتحاد الكرة، يوم الأحد المقبل.
من جهة اخرى رفض عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام، تعيين حكام أجانب لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك، فى المواجهة المقرر لها 29 يناير بالدورى الممتاز.
وأكد «عبدالفتاح» أن فكرة استقدام أجانب للمباريات، أصبحت غير مطروحة بالمرة، بعد ظهور حكام جدد على درجة عالية من الكفاءة، يستطيعون إدارة أى مباراة مهما كان حجمها.
كان النادى الأهلي، قد ألمح إلى إمكانية طلب الاستعانة بحكام أجانب فى مباراة القمة المقبلة، الأمر الذى أغلق اتحاد الكرة الباب أمامه.
من جانبه أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية اتفق مع الشركة الراعية «بريزنتيشن» على إقامة حفل نهاية الموسم الحالي، لاختيار أفضل لاعب ومدرب وحكم.
وأضاف علام على هامش مؤتمر تكريم الحكام فى القائمة الدولية أن اتحاد الكرة يساند الحكام، خاصة بعد المستوى المتميز الذى ظهروا عليه فى بطولة الدورى الممتاز.
كانت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح قد اقامت  حفلًا داخل قاعة المؤتمرات بالجبلاية، لتسليم الشارة الدولية للحكام الدوليين لعام 2015 من الذين تم اعتمادهم من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».
حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وفى مقدمتهم جمال علام رئيس الاتحاد، إضافة إلى أعضاء لجنة الحكام وجميع حكام الشارة الدولية.
يذكر أن القائمة الدولية للحكام فى الموسم الحالى شهدت دخول بعض الوجوه الجديدة مثل محمود بسيونى «حكم ساحة»، ومحمود أبو الرجال وسمير جمال «حكام راية».