الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فهمى» : «الدستور» دعوة للتعايش وليس فيلما سياسيا

«فهمى» : «الدستور» دعوة للتعايش وليس فيلما سياسيا
«فهمى» : «الدستور» دعوة للتعايش وليس فيلما سياسيا




قال احمد فهمى إنه تعاقد مؤخرا على بطولة الفيلم السينمائى «الدستور» للمخرج محمد جمعة ومعه الفنان السورى باسل خياط الذى سبق وشاركه بطولة مسلسل الاخوة وينتمى هذا الفيلم الى نوعية الاعمال الاجتماعية.
فهمى أكد أن طبيعة الفيلم بعيدة عن السياسة، حيث تدور الاحداث من خلال بطولة جماعية لأربعة اصدقاء من ديانات مختلفة يواجهوا مجموعة من المشاكل ويناقش فكرة التعايش مع الآخر تحت اى ظرف، ويقوم المخرج محمد جمعة الآن بإجراء بعض التعديلات قبل البدء فى التحضير ومعاينة اماكن التصوير ولم يتم الاستقرار حتى الآن على الابطال باستثناء باسل خياط.
على جانب آخر، أشار فهمى الى انه سيبدأ الاسبوع المقبل تصوير مسلسل «بصمات» مع محمود عبدالمغنى وايمان العاصى ومحمد نجاتى واخراج محمود كامل وانتاج عمرو مكين ويجسد خلاله شخصية ضابط شرطة ومن المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى القادم وهو ينتمى للأعمال البوليسية.
وقال فهمى: سعيد بتجسيد شخصية ضابط الشرطة للمرة الثالثة حيث سبق وقدمته فى مسلسل «خطوط حمراء» مع احمد السقا ويسرا اللوزى واخراج احمد شفيق والمرة الثانية كانت من خلال فيلم «مصور قتيل» مع اياد نصار ورغم أنها المرة الثالثه التى اجسد فيها هذه الشخصية الا اننى وافقت على هذا المسلسل لأنه جديد واستهوتنى قصته.
وتمنى فهمى ان يحقق مسلسل «بصمات» نجاحا كما حدث عندما قدم «الداعية» منذ عامين مع هانى سلامة وبسمة وكتبه مدحت العدل واخرجه ماندو العدل.