الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عز» يقود عصابة «أولاد رزق»

«عز» يقود عصابة «أولاد رزق»
«عز» يقود عصابة «أولاد رزق»




كتبت- آية رفعت
انتهى أحمد عز من تصوير فيلم «أولاد رزق» حيث أعلن المخرج طارق العريان انتهاءه من تصوير آخر مشاهد الفيلم وذلك باستوديو المسلمى حيث عمل على انهاء المشاهد الداخلية كلها هناك، وقال العريان إنه تعمد فى الفترة الاولى للتصوير الانتهاء من التصوير الخارجى أولا وذلك لصعوبة المشاهد والاماكن التى يتم التصوير بها حيث قام بالتصوير فى الحوارى الضيقة فى منطقة الحطابة بالقلعة، ثم انتقل التصوير لقصر أبورحاب التاريخى فى منيل الروضة، حيث تم تصوير مشاهد قسم الشرطة والكازينو السرى الذى يتعرض لعملية اقتحام جريئة، وشهدت الشوارع الصاخبة لبلوكات عين الصيرة أصعب أيام التصوير بسبب التفاف الجماهير حول نجوم الفيلم، ثم تم تصوير بعض المشاهد بملهى ليلى بالجيزة وفى كورنيش المعادى، ومن المقرر ان يبدأ فى عملية مونتاج الفيلم خلال الفترة المقبلة  تمهيدا لعرضه قريبا.
وقال العريان إنه تحدى نفسه بتقديم مشاهد أكشن غير مسبوقة بالسينما المصرية من حيث الانتاج والحجم وقد استعان بفريق دنماركى متخصص فى مطاردات السيارات والمخاطرات، وهى مشاهد ضخمة شهدت الاستعانة بالمئات من المجاميع والفنيين.
وقال إن الفيلم يعكس جرائم من الواقع شغلت الرأى العام فى الفترة الماضية وتقوم بها عصابة متكونة من 4 أشقاء وهم أولاد رزق والذى يقوم بدورهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأحمد داود بالاضافة إلى صديقهم الذى يقوم بدوره أحمد الفيشاوى، اتفقوا على القيام ببعض الجرائم للنصب على ان يتوبوا معا إلى أن يتركهم العقل المدبر للعصابة فيقعوا فى فخ أحد اكبر تجار المخدرات والذى يقودهم فى جرائم ليس لهم دخل بها ويصبحوا مطاردين من الشرطة. والفيلم يشارك به عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، سيد رجب، محمد ممدوح ونسرين أمين. ومن تأليف صلاح الجهينى وانتاج Raw Entertainment.
من جانب آخر استمر تصوير الفيلم لمدة شهرين وذلك فور الانتهاء من كتابة السيناريو بشكل كامل والذى شهد عددا من التعديلات وفقا لمتطلبات الفريق الدنماركى وصمم العريان على التصوير الحى فى الاماكن الحقيقية التى تدور بها الاحداث مما أجل التصوير لأكثر من مرة حتى تمكن من الانتهاء منه.
ورغم الإعلان عن موعد عرض الفيلم بعيد الفطر المقبل فإن الشركة المنتجة نفت تحديد موعد نهائى لعرضه مؤكدة ان العمل يعد من أهم الأفلام الاكشن ويتطلب شغلا كبيرا من الجرافيكس والمشاهد المركبة مما يجعل من الصعب طرحه بسرعة كبيرة وفور انتهاء التصوير باسابيع قليلة. وجار متابعة عمل المخرج للتعرف على جدول العمل الخاص به.
كما اعلنت شركة الإنتاج أنها من المقرر ان تطرح برومو دعائيًا كاملاً خلال الاسابيع القليلة المقبلة ذلك بعد التتر التشويقى الذى طرحته منذ أيام على مواقع الانترنت، كما يعمل فريق العمل على تنفيذ البوستر النهائى بعد اطلاق بوستر مبدئى للفيلم أثناء تصويره.