الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظة بورسعيد ترفض اقتراح هدم استاد المجزرة




 
رفضت مديرية الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد، اقتراح كامل أبو على رئيس النادى المصرى البورسعيدي، بهدم المدرج الشرقى باستاد بورسعيد الذى شهد مذبحة مباراة الأهلى الشهيرة التى راح ضحيتها 74 قتيلا، على اعتبار أن هيئة ستاد بورسعيد هى ملك للدولة وليس للنادى المصرى.
 
وكان أبو على قد اقترح هدم ستاد بورسعيد وبناء مول تجارى، بهدف إزالة الذكرى السيئة لمذبحة بورسعيد فضلا عن تخصيص أرباح هذا المول للانفاق على النادى المصرى فى المواسم المقبلة.
 
على صعيد اخر سيطرت حالة من الاستياء على مسئولى الجهة الإدارية بالمحافظة الساحلية بورسعيد تجاه المحافظ احمد عبد الله بعد التجاهل الواضح لعدم الرد على مذكرة إدارة الهيئات الخاصة بأوضاع النادى المصرى عقب فشل إتمام الجمعية العمومية.
 
وكان راغب الإمام مدير إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة قد قدم تقريرًا مفصلاً لحالة النادى الإدارية إلى مكتب المحافظ الأربعاء الماضى مستعرضا كل الحلول التى تسمح لتعيين مجلس معين جديد لكن اللواء المحافظ ضرب بكل اللوائح عرض الحائط وتعمد إرسال أسماء المجلس الجديد من خلف مديرية الشباب إلى المجلس القومى للرياضة لاعتماد المجلس المتوقع برئاسة كامل أبو على .
 
وكشف مصدر داخل الجهة الإدارية رفض ذكر اسمه ان الطبيعى والمتبع لمثل ترشيحات المجالس المعينة هو الكشف عن أسماء الأعضاء وعضويتهم بالنادى لهدف عدم الوقوع فى مخالفه إدارية بتعيين عضو بالمجلس وهو غير مقيد بالجمعية العمومية مشيرا إلى ان المحافظ تجاهل القنوات الشرعية.
 
واعلن المصدر عن تعليق اعتماد المجلس المعين للمصرى لحين تعيين رئيس جديد للمجلس القومى للرياضة خلفا لعماد البنانى.