الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

درة: تصدقت بمبلغ مالى لـ«فك النحس»

درة: تصدقت بمبلغ مالى لـ«فك النحس»
درة: تصدقت بمبلغ مالى لـ«فك النحس»




كتبت -نسرين علاء الدين
تعانى التونسية درة من الإحباط بسبب وقف الأعمال التى كانت تحضر لها منذ بداية العام الحالى حيث قالت أنها لا تعرف السبب وراء ما يحدث لها بعد تأجيل تصوير الثلاثة أعمال التى تعد لها وهى مسلسل «ظرف أسود» لعمرو يوسف ومسلسل «بعد البداية» مع خالد سليم إلى جانب تأجيل فيلم «صدفة» أمام رامى عياش.
وأكدت درة أنها تصدقت بمبلغ مالى من أجل فك النحس وأن ما يحدث معها منذ بداية هذا العام غريب ولا تعرف سببه، مشيرة إلى أنها اعتادت على سماع كلمة «فركش» فى كل بلاتوه تبدأ التصوير بداخله.
الجدير بالذكر أن درة فور استعدادها لبدء تصوير فيلم «صدفة» أمام رامى عياش فى أولى بطولاته السينمائية أبلغها المخرج باسم كريستو بتأجيل الفيلم لأول ابريل ويعتبر العمل أولى مشاركات درة فى السينما اللبنانية.
كما اضطر المخرج هشام فتحى إلى تأجيل سفر فريق عمل مسلسل «حسابات خاصة» الذى تغير اسمه إلى «بعد البداية» إلى بولندا لتصوير بعض المشاهد هناك إلى جانب تعطل التصوير فى الاستوديو الداخلى لأسباب إنتاجية ويشارك فى طولته طارق لطفى وريهام عبد الغفور وخالد سليم ومن تأليف عمر سمير عاطف.
وتعرض عملها الثالث مسلسل «ظرف أسود» إلى التوقف هو الآخر لأسباب تتعلق بالمنتج هادى الباجورى والمسلسل كان يشاركها بطولته عمرو يوسف وصلاح عبد الله وإنجى المقدم ومحمود البزاوى وأحمد فؤاد سليم وإخراج أحمد مدحت.
حيث أكد هادى الباجورى أن السبب وراء التأجيل عدم الانتهاء من جميع المعاينات الخاصة بالتصوير إلى جانب بعض الإجراءات الفنية على معدات التصوير وسيبدأ التصوير فى منتصف الأسبوع المقبل.
وتجسد درة خلاله دور فتاة فقيرة طموحة عاملة فى أحد الفنادق تعمل مع طبقة رجال الأعمال والأثرياء فى المجتمع.