الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعلان أسماء لاعبى معسكر المنتخب منتصف مايو المقبل

إعلان أسماء لاعبى معسكر المنتخب منتصف مايو المقبل
إعلان أسماء لاعبى معسكر المنتخب منتصف مايو المقبل




كتب – ياسر صادق
أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى الأول أن إعلان أسماء اللاعبين للمعسكر المقبل والذى سيبدأ 18 مايو ويستمر حتى 21 من الشهر ذاته حيث يختتم بمباراة ودية مع جيبوتى .. كما يلعب الفريق لقاء اخر يوم 8 يونيه مع مالاوى فى اطار استعدادات المنتخب لأولى مبارياته الرسمية يوم 14 يونيه القادم أمام تنزانيا بالمجموعة السابعة بتصفيات الأمم الإفريقية التى تضم أيضًا كلا من تشاد ونيجيريا لن يكون فى الوقت الحالى وسيكون فى النصف الأول من شهر مايو القادم حيث يقوم الجهاز الفنى تحت قيادة كوبر ومعاونيه كارلوس المدرب العام وأسامة نبيه المدرب ومحمود فايز المحلل والمترجم بمتابعة مباريات الدورى وأن من يثبت نفسه من اللاعبين ويتألق مع ناديه فسوف يتم ضمه للمنتخب..وعن حراس المرمى قال إنه بدوره يقوم بمتابعتهم، وأن المعسكر القادم قد يشهد ضم حارس جديد بجانب احمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك وشريف إكرامى حارس الأهلى .. وعن إمكانية عودة عصام الحضرى حارس مرمى نادى الإسماعيلى قال ناجى الحقيقة «زهقت» من الكلام فى موضوع عصام الحضرى المرحلة القادمة نحتاج لحراس صغار السن حتى اللعب لكأس العالم 2018 وما بعدها.. والحضرى يبلغ من العمر 42 عاما.
على الجانب الآخر بدأ حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة مهامه من جديد كمشرف عام على المنتخب خلفًا لجمال علام رئيس اتحاد الكرة الذى منعه انشغاله فى الشئون الإدارية والمالية بالجبلاية من مواصلة مهامه كمشرف عام على المنتخب.. وعقد فريد- والذى كان مشرفا على المنتخب ايضا فى عهد كل من الأمريكى بوب برادلى ثم شوقى غريب المدرب السابق - جلسة مع كوبر ومعاونيه فى وجود علام ليكون نائب الرئيس همزة الوصل بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة لإزالة أى عقبات تقف أمام الفريق من أجل التركيز فى تحقيق الإنجاز بالوصول الى نهائيات الامم الإفريقية التى غاب عنها المنتخب طيلة الدورات الثلاث الماضية.  
من ناحية أخرى كشف وائل فراج لاعب نادى مصر المقاصة عن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم أنه خلال تواجده بالمعسكر الأخير رأى ان المدرب الأرجنتينى يعامل جميع اللاعبين بسواسية والتقييم يكون على اساس بذل الجهد فى الملعب وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى.. وأشار إلى أن هيكتور شاهده فى إحدى مباريات الدورى العام مع ناديه مصر المقاصة من الملعب خلال متابعته لأندية الدورى الممتاز.
وأضاف فراج ان المدير الفنى لم يكتف بذلك فحسب بل إنه طلب من أسامة نبيه مدرب المنتخب عددًا من المباريات التى شاركت فيها وشاهدها وبناء عليه قام بضمى للمنتخب.. وقال وائل إن إحدى مميزات كوبر أنه لا يعرف الأهلى من الزمالك على عكس المدرب الوطنى الذى يراعى ذلك فى حساباته واختياراته.. وعن وجهته المقبلة قال انها ستكون فى الزمالك الذى يعشق فانلته اعتبارا من الموسم المقبل.