الجمعة 18 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

The New Mutants يحقق 29 مليون دولار فى أسبوعين

استطاع فيلم The New Mutants، فى ظل تفشى فيروس كورونا، تحقيق إيرادات وصلت إلى 29 مليون دولار حول العالم، وذلك منذ طرحه فى 28 أغسطس الماضى.



الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، ومن إنتاج استوديوهات تونتيث سينتشورى فوكس، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جوش بون، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع كنيت لى، كريس كليرمونت، بوب ماكلويد، لين وين، ديف كوكروم، والفيلم الجديد من بطولة مجموعة متميزة جنبًا إلى جنب مع مايسى ويليامز، وهم أنيا تايلور جوى، انتونيو باندراس، أليس براجا، تشارلى هيتون، بلو هانت، هابى أندرسون، هنرى زاجا، سارة بنانى، كولبى جانيت، ماكس شوشيت، تونى ساكيت، توماس كى، ميكى جيلمور، جيفرى كوراتسينى.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة 5 متحولين جدد الذين يشكلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة تشارلز إكزافير الشهير، بالبروفيسور إكس، ويحاولون أيضًا الهروب من خطاياهم الماضية وإنقاذ أنفسهم من الهلاك.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم The New Mutants، أعلنت عن تأجيل طرح فيلم Jungle Cruise، لدواين جونسون وإيميلى بلانت، لعام كامل، ليطرح فى 20 يوليو من العام المقبل 2021.

فيلم Jungle Cruise يدور فى إطار رحلة ديزنى لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

العمل من إنتاج شركتى ديزنى وth century20، فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتى، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.