الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 نجوم رحلوا بأجسادهم وحضروا بأعمالهم فى رمضان 2021

ينتظر الكثيرون من جمهور الدراما الرمضانية حلول الشهر الكريم بفارغ الصبر وذلك لمشاهدة عدد من نجوم الفن الذين رحلوا عن عالمنا خلال الأسابيع القليلة الماضية ولم يكملا أعمالهم الفنية التى سيخوضون بها الموسم الرمضانى المقبل، ويعد مسلسل نسل الأغراب هو أكثر مسلسل حمل شعار «نجوم الفن الحاضرين الغائبين عن رمضان 2021» . 



ويأتى فى مقدمة نجوم الفن الذين رحلوا عن عالمنا قبل خروج أعمالهم للنور الفنان يوسف شعبان الذى كان سيعود للجمهور مرة أخرى على الشاشة من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة «، والذى بالفعل تمكن من تصوير أغلب مشاهده به قبل أن يصاب هو الآخر بفيروس كورونا ويرحل عن عالمنا، ولذلك سيراه الجمهور للمرة الأخيرة على الشاشة فى رمضان 2021 .

مسلسل «ملوك الجدعنة»، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

 أيضا الفنان هادى الجيار، رحل عن عالمنا منذ عدة أشهر بعد تعرضه لوعكة صحية بعد إصابته بفيروس كورونا، ولكن قبل رحيله كان يواصل تصوير آخر أعماله الفنية مسلسل «الاختيار 2» وبالفعل كان قد أنجز عددا كبيرا من مشاهده، ولذلك سيكون الجمهور على موعد معه فى رمضان ليكون اللقاء الأخير.

مسلسل «الاختيار 2»، بطولة أحمد مكى وكريم عبدالعزيز وإنجى المقدم، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هانى سرحان ومن إخراج بيتر ميمى .

وتنضم إلى الفنانين الغائبين بأجسادهم الحاضرين بأعمالهم فى الموسم الرمضاني، الفنانة أحلام الجريتلى التى رحلت عن عالمنا منذ فترة، وذلك بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، ولكن قبل رحيلها بأيام كانت تواصل تصوير باقى مشاهدها فى مسلسل «نسل الأغراب» الذى أيضا ستظهر من خلاله فى رمضان 2021.

كما سنراها أيضا فى عمل درامى آخر وهو مسلسل «القاهرة كابول»، والذى ستشارك فيه بجانب طارق لطفى وفتحى عبدالوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر ودياب وفردوس عبدالحميد ونجلاء بدر وإدوارد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي

 استعان المخرج محمد سامى، بصورة النجم الراحل نور الشريف، خلال أحداث مسلسل «نسل الأغراب» بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث ستظهر صورة نور الشريف على الحائط فى منزل «غفران الغريب» والد النجم أمير كرارة فى أحداث المسلسل.

 كما يستعين محمد سامى بصورة الفنان محمود مرسي، بظهور صورته على جدران المنزل فى إشارة لتجسيد دور والد أحمد السقا، الذى يجسد شخصية «عساف الغريب»، فى أحداث المسلسل.