الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طبق من «تيفانى» وسرير «فيرساتشى» لراحة الكلاب

أصبحت تربية الحيوانات الأليفة فى منازلنا اتجاها عاما، يتزايد يوما بعد يوم، حيث تتغير النظرة القديمة إليهم، خاصة الكلاب التى يفضلها الأغلبية حتى أصبحت جزءا من العائلة يبحث أصحابها تدليلها وتحقيق الرفاهية لها، وقد احتلت اكسسوارات الكلاب اهتماما كبيرا من أصحاب العلامات الكبرى فى العالم، وذلك لجعل أفضل صديق لك يعيش فى راحة، سواء أثناء وجوده فى المنزل أو عندما يشاركك الخروج والسفر.



كلبك يستحق تماما تناول الطعام بشكل أنيق وفاخر، لذلك قدمت علامة المجوهرات الشهيرة تيفانى مجموعتها المميزة، المصممة خصيصا للكلاب حيث كتب عليها كلمة «كلب» حتى لا تختلط مع أوعية أى حيوان آخر تمتلكه، صنعت الأطباق من الخزف الصيني، وهو ضرورة مطلقة لأى كلب للشعور بالرفاهية.. تيفانى لم تكتف بالوعاء فقط، فقدمت العديد من الملحقات لتدليل كلبك، منها وعاء مزدوج لتقديم الطعام والماء فى نفس الوقت، أيضا طوق الكلب الأزرق الرائع، والذى يضم أجزاء معدنية مطلية مع شعار تيفاني.

لا يحب معظم الكلاب الذهاب إلى ناقلات الحيوانات الأليفة الخاصة بهم، أثناء السفر، وهو ما دفع لويس فويتون لتصميم حقيبة أنيقة ترتبط بالموضة العصرية للحقائب الخاصة بها، لحمل الكلب، فقد صنعت مقاومة للماء وغير قابلة للخدش، لها واجهة شبكية تسمح لكلبك برؤية الخارج وأنت تمشى معه.

يستحق كلبك أن يستمتع بأوقات نوم هادئة ومريحة، لذلك قدمت فيرساتشى السرير متعدد الألوان لتحقيق الرفاهية، لكن السرير المريح مخصص للكلاب الصغيرة فقط، يمكنك أيضا أن تحصل على معطف واق من المطر لكلبك.